رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ظهور أول لوالدة أنغام في عيد ميلاد ابنها عمر الـ 24

أنغام مع أبنائها ووالدتها
أنغام مع أبنائها ووالدتها

احتفلت أنغام خلال الساعات الماضية بعيد ميلاد نجلها الأكبر عمر، والذي أتم عامه الـ 24، حيث نشرت أنغام عددًا من الصور تجمعها بنجليها عمر وعبدالرحمن عبر خاصية استوري على إنستجرام، قامت من خلالها بتهنئته بعيد ميلاده حيث كتبت : عقبال 100 سنة يا عمري يا حبيب أمك.



 

كما احتفلت والدة أنغام برفقة أحفادها بتلك المناسبة، ويعد هذا الظهور الأول لوالدتها حيث انتشرت صورة عائلية تجمع أنغام ووالدتها وأبنائها الإثنين، ولاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور الذين عبروا عن حبهم الكبير لها ولعائلتها. 

 

وفي سياق آخر، أحيت أنغام حفلاً غنائيًا يوم 27 أغسطس الماضي، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، وهو الحفل الذي لاقى إقبال عدد كبير من جمهورها، وذلك بعد عودة الحفلات الجماهيرية من جديد بعد فترة من التوقف دامت لأكثر من عامين. 

 

فيما كشف تامر عاشور عن تعاون مرتقب يجمعه بـ أنغام، وذلك أثناء استضافته ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، منتصف الشهر الماضي، حيث قالت أنغام في مداخلة هاتفية خلال الحلقة :  تعاونت مع تامر في آخر ألبوم لي في أغنية ياريتك فاهمني، وهي من أنجح الأغاني التي قدمتها، وكشف تامر عن تعاون جديد مع أنغام قائلًا : أحضر لأغنية جديدة مع أنغام الفترة المقبلة.