رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تامر عاشور : تركت تربية موسيقية بسبب عدم التزامي وأحضر لأغنية مع أنغام في الفترة المقبلة

تامر عاشور
تامر عاشور

حل تامر عاشور، أمس الإثنين، ضيفًا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc، وتحدث خلاله عن أعماله الجديدة التي يحضر لها الفترة المقبلة.



 

وقال : لا أعتمد دائمًا على ألحاني في الأغاني التي أقدمها، وأُعطي كل لحن للمطرب المناسب له، وتعاونت مع بهاء سلطان وفضل شاكر وغيرهم من المطربين، كما أن هناك ألحان لا تصلح إلا للمطربات، وأقوم بالتلحين مع نفسي أغاني مع الفرقة دون أن أعرف من سيأخذ الأغنية، وقبل أن أعرف بهاء سلطان لحنت أكثر من أغنية وعندما تعرفت عليه أقنعته بتقديم هذه الأغاني.

 

وعن مجال دراسته قال : درست تربية موسيقية 3 سنوات فقط، وتركت الكلية بسبب عدم التزامي في الحضور، وهناك الكثير من الملحنين الذين لم يكملوا دراستهم الموسيقية، وأعمل طول الوقت بنظام الهواية لأن الاحتراف يؤخر المطرب.  

 

وعن رأيه في أغاني المهرجانات قال : المهرجانات جيدة ومناسبة في الأفراح والمناسبات لكننا لا يمكن أن نطلق عليها اسم أغنية، لأن عناصر الأغنية غير متوفرة بها، مثل الفرقة الموسيقية التي لا تعتمد عليها المهرجانات، وعن تعاونه مع المستشار تركي آل الشيخ أضاف : سعدت بتقديم أغنيه بياعة من كلمات المستشار تركي آل الشيخ خاصة أنها بسيطة بالعامية المصرية وحققت نجاح كبير.  

 

وقالت المطربة أنغام في مداخلة هاتفية مع الحكاية : تعاونت مع تامر في آخر ألبوم لي في أغنية ياريتك فاهمني، وهي من أنجح الأغاني التي قدمتها، ولم أكن أعرف أنه ملحن شاطر، وحريصة عند سماع أي لحن من تامر ألا أسمعه مرة أخرى حتى لا أتأثر به، وتامر من القلائل ممن يغنون بشكل جيد ويلحنون بشكل رائع، وكشف تامر عن تعاون جديد مع أنغام قائلًا : أحضر لأغنية جديدة مع أنغام الفترة المقبلة.