رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سميرة أحمد عن إسماعيل عبدالحافظ في ذكرى وفاته : يكفيه أنه اكتشف كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز

إسماعيل عبدالحافظ - كريم عبدالعزيز - ياسمين عبدالعزيز
إسماعيل عبدالحافظ - كريم عبدالعزيز - ياسمين عبدالعزيز

تحل اليوم 13 سبتمبر، ذكرى رحيل المخرج العبقري إسماعيل عبدالحافظ، الذي رحل عام 2012، بعد أن ترك أعمالًا خُلدت في تاريخ الدراما منها ليالي الحلمية، المصراوية، الشهد والدموع، حدائق الشيطان، وامرأة من زمن الحب، وتواصل خبر أبيض مع سميرة أحمد لتحدثنا عنه وعن أعمالها معه.



 

وقالت سميرة أحمد في تصريح خاص : قدمت أجمل أعمالي مع المخرج إسماعيل عبدالحافظ، وكنت محظوظة بأن عملت معه مرتين، ولكن يظل مسلسل امرأة من زمن الحب هو الأقرب لقلبي، وتابعت : إسماعيل كان إنسانًا وفنانًا رائعًا، كان يُعطي النصيحة ويشرح طريقة الأداء بكل هدوء، ولم يكن يتعامل بهذا الأسلوب مع كبار الفنانين فقط، بل كان يتعامل مع الوجوه الجديدة أيضاً بنفس الهدوء.

 

وأضافت : رأيت ذلك بنفسي في كواليس امرأة من زمن الحب، والذي ظل علامة لممثلين صغار في هذه الفترة وأصبحوا أهم نجوم الجيل الحالي وهم كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز، وكان الجمهور يعتقد أنهما شقيقين، وأعطاهما فرصة في بدايتهما، وهو مخرج فاهم ما يفعل وماذا يقول، ويعلم تفاصيل كل خطوة كيف ستكون نتيجتها.

 

واستكملت : حتى في تعامله معي كان يدربني على الخطوات ويتركني أنطلق على حريتي، سواء حركة أو حديث بالهاتف وهذا يجعل تركيزي بالمشهد أقوى، وفي أول عمل تشاركنا به قال عني : أنا مكونتش فاكرها كده، يقصد أني كنت أنفذ ما يود بدون أن يقوله.