رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خروج مبكر لكبار أوروبا من دور الـ 16 في بطولة يورو 2020

كبار أوروبا
كبار أوروبا

تتوالى سلسلة سقوط المنتخبات الكبيرة في بطولة يورو 2020، وسط خيبة أمل لجماهير هذه المنتخبات، وكان آخرها خروج الماكينات الألمانية بعد الهزيمة أمام منتخب إنجلترا، في المباراة التي جمعت الفريقين بـ دور الـ 16، وانتهت بنتيجة 2-0. 



 

وشهد دور الـ 16 من نهائيات كأس أمم أوروبا خروجًا مبكرًا لمنتخبات كان يقع عليها الأمل الكبير في مواصلة المشوار حتى النهاية، حيث سقط منتخب فرنسا أمس الاثنين، أمام منتخب سويسرا بعد تعادل الفريقين في المباراة والوقت الأصلي 3-3، وخسرت فرنسا بركلات الترجيح 5-4.

 

كذلك قبل خروج منتخب فرنسا، ودع حامل اللقب منتخب البرتغال البطولة بعدما خسر أمام بلجيكا المصنفة الأولى عالميًا، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ 16، وانتهت لصالح بلجيكا بنتيجة هدف مقابل لاشيء. 

 

فيما تعرض منتخب كرواتيا، وصيف بطل العالم في مونديال 2018، لهزيمة مؤلمة أمام منتخب أسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 والتي انتهت بنتيجة 5-3. 

 

أيضًا تعرض منتخب هولندا للإقصاء من بطولة يورو 2020، عقب خسارته أمام منتخب التشيك بثنائية نظيفة ضمن مباريات دور الـ 16.  

 

وأخيراً، فاز منتخب أوكرانيا على منتخب السويد فى الوقت القاتل من المباراة، بعد أن تقدمت أوكرانيا عن طريق زيتشينكو، وعادل فورسبيرج النتيجة للسويد، لتدخل التاريخ وتضرب موعدا مع إنجلترا في ربع النهائي.