رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شاهد البرومو : أول مرة .. خونة الاختيار بالصوت والصورة في خبر أبيض 

خونة الاختيار
خونة الاختيار

يجمع خبر أبيض لأول مرة بالصوت والصورة معظم النجوم الذين شاركوا في مسلسل الاختيار 2، وخاصة من قدموا أدوار الخونة، وكشفوا عن أسباب قبولهم لهذه الأدوار، وما حمسهم لتقديم هذه النماذج السلبية والتي كان لها دور كبير في زعزعة الاستقرار في الشارع المصري، وردود الأفعال التي تلقوها بعد عرض مشاهدهم خلال الأيام الماضية.



 

ويكشف أحمد شاكر عبداللطيف عن تفاصيل تقديمه شخصية الخائن محمد عويس، كما يتحدث طارق صبري عن رأيه في شخصية خيرت سامي السبكي التي قدمها في العمل، كما يكشف تامر الكاشف عن سبب تقديم شخصية الضابط المنشق حنفي جمال، بينما تحدث إسلام جمال عن تحضيره لدور التكفيري هارون، أما أمير العجمي فيكشف عن سبب قبوله دور التكفيري سعد عبدالتواب، وكذلك يتحدث محمد يونس عن ردود الأفعال التي تلقاها عن شخصية الضابط الخائن المنشق محمد البكاتوشي.

 

ومن أبرز التصريحات التي جاءت في حديث هؤلاء النجوم، والتي يتم كشفها تباعا من خلال لقاءاتهم الحصرية مع خبر أبيض : الخيانة صعبة قوي وممكن تيجي من أي حد .. كانوا رايحين جايين وبياكلوا وبيشربوا معاهم .. التطرف مش بس إنك تكون إرهابي التطرف ممكن يكون بالفكر .. الاختيار هيعلم ابني وابنك حب الوطن.. الاختيار هو واحد بس مفيش غيره هو الوطن.

 

شاهد البرومو التالي …