رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنفي جمال وخيرت السبكي وكريم حمدي ومحمد البكاتوشي .. جرائم إرهابيين مسلسل الاختيار 2

عماد الطيب - طارق
عماد الطيب - طارق صبري - تامر الكاشف - محمد يونس

نال مسلسل الاختيار 2 منذ بداية عرض حلقاته مع انطلاق الماراثون الرمضاني اهتمام المشاهدين، حيث أعاد إلى الأذهان الأحداث الجسام التي عاشها المصريون خلال عام 2013 وما تلاها.

 

وتطرق العمل إلى عدد من قيادات الإرهاب، أو الخونة الذي ارتدوا عن مصلحة الوطن واختاروا طريق التكفير واستباحة الدم الحلال، وكان من أبرز الإرهابيين الذين تناولهم العمل الرائد محمد البكاتوشي الذي قدم شخصيته محمد يونس، والبكاتوشي هو ضابط شرطة مفصول ترأس في البداية مجموعة الضباط الملتحين، قبل أن يشرف على تنفيذ عدد من الأعمال الإرهابية من خلال تكوين خلية ضمت مجموعة من ضباط الشرطة الذين خانوا البدلة الميري.

 

كذلك ظهر في أحداث العمل القيادي الإخواني التكفيري محمد كمال الذي جسد دوره سامح الصريطي، وهو الإرهابي الذي خطط وقاد العديد من العمليات الإرهابية، وأسس عدد من الحركات المسلحة أبرزها حسم وغيرها.

 

وأطل خلال الحلقات الماضية من العمل أحمد شاكر عبداللطيف في دور الضابط المفصول محمد عويس، والذي أمد الجماعة الإرهابية بمعلومات تفصيلية عن الشهيد محمد مبروك، ليتمكنوا من اغتياله في نهاية الأمر.

 

وأيضاً ظهر خلال الحلقات الماضية من المسلسل، كواليس انشقاق عدد من ضباط العمليات الخاصة، وعلى رأسهم خيرت سامي السبكي الذي يجسد دوره طارق صبري، وحنفي جمال الذي يؤدي دوره تامر الكاشف، وكريم حمدي الذي يجسد دوره عماد الطيب، وهي المجموعة التي أبلغت قيادات الجماعة بميعاد فض اعتصام ميداني رابعة والنهضة، كذلك انضمام خيرت السبكي وحنفي جمال إلى الجماعات التكفيرية في سيناء فيما بعد.

 

أما محمد علاء جاميكا الذي يشارك كضيف شرف في العمل، يقدم شخصية الإرهابي التكفيري همام عطية، والذي تولى مهمة تصنيع العبوات الناسفة، التي تم استخدامها في العمليات الإرهابية التي وقعت بعد عزل محمد مرسي.

 

 

تم نسخ الرابط