رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

فردوس عبد الحميد : مغرمة بمسلسل الاختيار 2 ولم أتوقع اشتراك أحمد مكي في بطولة العمل

أحمد مكي ـ فردوس عبدالحميد
أحمد مكي ـ فردوس عبدالحميد

حلت الفنانة الكبيرة فردوس عبدالحميد ضيفة على برنامج التاسعة، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسيني.



 

وخلال الحلقة تحدثت الفنانة الكبيرة عن الأعمال الرمضانية المعروضة هذا العام، مؤكدة أن تجربة الاختيار 2 كانت محطة مهمة بالنسبة لها.

 

وقالت : أنا مغرمة بمسلسل الاختيار 2، لأكثر من سبب، أهمها السيناريو الرائع، الذى ركز على حياة الضباط مع رصد تفاصيل حياتهم الشخصية ولحظات الحب الجميلة كما لا أنسى أيضا الإخراج المتميز والتمثيل الراقى لأبطال العمل.

 

كما تحدثت فردوس عبدالحميد عن أحمد مكي، وقالت إنها اندهشت جدا عندما علمت بخبر مشاركته فى المسلسل، وأضافت : عندما شاهدته فى الحلقات الأولى أحببته جدا، وتصورى الشخصى أن هذا الدور سيفتح له أبوابا كثيرة خلال الفترة المقبلة.

 

كذلك تحدثت الفنانة الكبيرة عن كون بعض الأعمال التى عُرضت فى الفترات الماضية كانت تركز على شريحة معينة من الجمهور دون الأغلبية، كما أنها لم تترك أثرا يُذكر.

 

مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وكان الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في شهر رمضان العام الماضي، قد تناول سيرة الشهيد أحمد صابر منسي، وقام ببطولة العمل أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وأحمد فؤاد سليم، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.