رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد السقا لـ خبر أبيض : شر عساف الغريب جديد عليّ ومبسوط بردود الأفعال

أحمد السقا
أحمد السقا

حققت الحلقات الأولى من مسلسل نسل الأغراب، نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، وكانت تريند على معظم منصات السوشيال ميديا، ولفت كل من أحمد السقا وأمير كرارة الأنظار، من خلال شخصيتي عساف الغريب، وغفران الغريب.



 

وقال أحمد السقا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بتفاعل المشاهدين مع المسلسل وتحقيقه مشاهدات عالية وكذلك ردود الأفعال الكبيرة التي تلقيتها على السوشيال ميديا، وتابع : أقدم شخصية جديدة عليّ لم أقدمها من قبل، كما إني أقدم الشر في شخصية عساف الغريب، بشكل مختلف عن أعمالي التي قدمتها من قبل، وهذه أول مرة أعيش فيها الشر بهذه الطريقة.

 

وكان قد تصدر السقا تريند تويتر بعد عرض الحلقة الأولى والثانية، وكذلك تريند يوتيوب بعد عرض الحلقة الثالثة من العمل الذي تدور أحداثه في قالب تشويقي وينتمي إلى الدراما الصعيدية، حول الصراع بين عساف الغريب، والذي يخرج من السجن لينتقم من غفران الغريب بسبب زواجه من زوجته ونسب ابنه له.

 

ويعرض مسلسل نسل الأغراب يوميا على قناة ON الساعة 8 إلا ربع مساءاً، وON دراما الساعة 9 إلا ربع مساءاً، بالإضافة إلى قناة ألفا مسلسلات في تمام العاشرة مساءاً، بالإضافة إلى منصة Watch it.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش، ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية.