رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رضوى البحيري عازفة أوركسترا حفل المومياوات الملكية : لم أتوقع رد الفعل وأنا أول بنت تعزف على آلة التمباني

رضوى البحيري
رضوى البحيري

لفتت العازفة رضوى البحيري، جميع أنظار المتابعين لحفل نقل المومياوات الملكية، بعزفها المتمكن وثقتها الكبيرة بنفسها، والثبات الانفعالي في موقف شديد الأهمية والعالم يشاهد ويستمع لعزفها.



 

وقالت رضوى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أتوقع رُبع رد الفعل الذي حدث، وشعرت أن الأمر أكبر مني، لأني أعزف منذ أن كان عمري 7 سنوات، والآن عمري 37 عاماً، فهذه تعتبر خبرة لأني شاركت بالعديد من الحفلات، ورغم كل النجاحات السابقة إلا أني شعرت اليوم أني دخلت في مرحلة جديدة لم أكن أتوقعها.

 

وتابعت : ربما كانت لغة الجسد هي ما وصلت للجمهور وأوصلت فكرة الثبات الانفعالي، كما أني شاركت بالعديد من حفلات الرئاسة، وظهرت من قبل في برنامج صاحبة السعادة مع نادر عباسي، ولكني لم أتوقع ما حدث اليوم وبالتأكيد بسبب قوة الحدث وحضور السيد الرئيس، ظهرنا بشكل أفضل، سمعت الكثيرين يقولون أن حضوري كان طاغياً وهذا أسعدني، وشعرت بأن الأمر جلل.

 

وأضافت : منذ أشهر طويلة ونحن نتمرن على الحفل وبذلنا مجهود كبير بالفعل، وأنا بالفرقة منذ 15 عاماً، وليدر منذ 6 سنوات، ولابد أن أكون على قدر المكان الذي وضعت به، شعرت اليوم أن الله يشير إلى أن أظهر أمام الناس، وتابعت : آلة التمباني التي أعزف عليها آلة رجالي، وفي أغلب الأوركسترات من يعزفون عليها رجال، ولا يعزف عليها بنات وأنا أول بنت أعزف عليها.