رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نادية الجندي : أنا اللى قدمت أحمد زكى وهوس النجومية حرمني من الإنجاب بعد هشام

نادية الجندي
نادية الجندي

حلت نادية الجندي، مساء أمس الجمعة، ضيفة على برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع عبر فضائية dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً. 



 

وكشفت نجمة الجماهير في الجزء الثاني من اللقاء عن فترة زواجها من المنتج محمد مختار حيث قالت : كان بيننا توافق فني كبير واستقال من عمله في الخارجية واتجه للفن بسبب حبه لي، وجميع أعمالي التي حققت نجاح كبير كانت من إنتاج محمد مختار.

 

وعن اسباب انفصالهما بعد 20 عامًا : من أسباب الانفصال أنه كان يريد أن يخوض تجربة التمثيل، وكنت أرى أنه من أنجح المنتجين وتلك الخطوة كانت من الممكن أن تؤثر عليه سلبيًا.

 

وأضافت : أشعر أنني ظلمت محمد مختار بسبب عدم رغبتي في الانجاب في تلك الفترة، كما عبرت نجمة الجماهير عن المشاهد الساخنة التي قدمتها قائلة : لم أقدم مشاهد ساخنة، ولم تكن مشاهد مبتذلة، بل كانت من أجل الدراما ولا يجوز حذفها من سياق الأحداث. 

 

وعن علاقتها بنجلها هشام عماد حمدي قالت : هشام أحلى حاجة في حياتي، واعتبره صديقي ونعيش سويًا، ويعمل مهندس كمبيوتر، والغريب أنه على الرغم من أن والديه يعملان في الفن، إلا أنه لم يحاول أبدًا الدخول في هذا المجال. 

 

وأضافت عن النجوم الذين قدمتهم إلى الشاشة : جميع من قدمتهم حققوا نجاح كبير، بداية من أحمد زكي عندما قدمته بعد مدرسة المشاغبين في فيلم الباطنية، وصولًا إلى ياسر جلال.