رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تارا عماد لـ منى الشاذلي : والدي مصري ووالدتي من مونتنيجرو وسافرت أسوان بالعجلة

تارا عماد ومني الشاذلي
تارا عماد ومني الشاذلي

حلت تارا عماد، مساء اليوم الأربعاء، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة جديدة من برنامج معكم، المذاع عبر فضائية cbc، في تمام الساعة الـ 9 مساءًا. 



 

وفي بداية اللقاء كشفت تارا لـ منى الشاذلي عن أصلها حيث قالت : أنا والدي مصري، ووالدتي من مونتينيجرو أي الجبل الأسود، وهي بلد صغيرة تقع في منطقة البلقان وبجانب كرواتيا وصربيا، وتابعت : أنا بروح مونتنيجرو من وأنا عمري 4 سنوات، وهي من أجمل البلاد التي تتميز بالمساحات الخضراء، وعن لقاء والديها قالت : والدتي جاءت مصر منذ حوالي 30 سنة والتقيا في مصر. 

 

وعن طبيعة شخصة تارا عماد قالت : أحب أن أفعل كل ما هو جديد ومختلف مثل السفر إلى أماكن مختلفة وممارسة عدة رياضات، وفي يوم سمعت عن مجموعة سوف تقوم بالسفر من مصر إلى أسوان بالعجل، وقررت أن أذهب معهم، وقمت بالاستعداد لتلك الرحلة في 3 شهور، واستغرقت 11 يومًا، وقطعنا مسافة 1125 كيلو متر في هذه الرحلة. 

 

وعن تجربة مسرحية علاء الدين للمخرج مجدي الهواري وتجسيدها لـ شخصية ياسمين حبيبة علاء الدين قالت : كنت في بدايتي أشعر بتوتر كبير على المسرح، وأنا سعيدة جدًا بتلك التجربة، خاصة أنني من محبي تلك الشخصيات الكرتونية منذ صغري.