رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد سامي : نجاح لؤلؤ نتاج طبيعي للمجهود الذى بذلته مي عمر

مي عمر - محمد سامي
مي عمر - محمد سامي

حقق مسلسل لؤلؤ، الذي لعبت بطولته مي عمر، نجاحا كبيرا على منصات السوشيال ميديا منذ عرض الحلقة الأولي، وحتي الحلقة الأخيرة، التي تم عرضها أمس الخميس علي قناة ON وتفاعل معها الكثيرون، فيما تصدرت ترندات مواقع التواصل الاجتماعي.



 

وفى تصريح خاص لـ خبر أبيض، علق المخرج محمد سامي المشرف العام علي إخراج وتأليف المسلسل، على النجاح الذى حققه العمل، وقال : سعيد بردود الأفعال الإيجابية التي حققها المسلسل منذ بدء عرضه، وأحب أن أؤكد أن مي عمر بذلت مجهودا جبارا في هذه التجربة وأجرت بروفات كثيرة علي مستوي التمثيل والرقص والغناء، وأثبتت أنها علي قدر ثقة شركة سينرجي والمنتج تامر مرسي والمنتج حسام شوقي.

 

وأضاف : أبارك لمخرج المسلسل محمد عبدالسلام، الذي أثبت جدارته في أول تجربة إخراجية له، وكذلك المؤلف محمد مهران، وأيضًا كل فريق العمل.

 

واستكمل محمد سامي : أتمنى أن يكون نجاح لؤلؤ نموذجا يُحتذي به لكل صناع ونجوم مسلسلات الـ Off season لأني أري أن مشكلة  هذة المسلسلات في من لا يتحمسون لها، وبالتالى لا يكون اهتمامهم بها نفس اهتمامهم بمسلسلات رمضان والقلق علي عدم تحقيق نسب مشاهدات عالية، لكن في النهاية المضمون الجيد يفرض نفسه، والجمهور متشوق للأعمال الفنية والدرامية جيدة الصنع.

 

مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نيرمين الفقي، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، إشراف على التأليف والإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.