رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل لؤلؤ الحلقة الأخيرة : مجدي يقتل بودة من أجل لؤلؤ وطارق يعترف لها بحبه مجددًا

إدوارد - مي عمر -
إدوارد - مي عمر - أحمد زاهر - محمد الشرنوبي

عُرضت منذ قليل الحلقة الـ 40 والأخيرة من مسلسل لؤلؤ، عبر قناة MBC، وبعد تصاعد الأحداث خلال الحلقات الماضية، ذهب بودة، الذي يلعب دوره محمد الشرنوبي، إلى كاميليا، التي تجسدها نيرمين الفقي، وعرض عليها الفيديو الذي قام بتسجيله لكي يبتز لؤلؤ، مقابل مليون دولار، ولكن كاميليا أظهرت حبها لـ لؤلؤ، وذهبت إليها وأخبرتها بتلك الواقعة، غير أن لؤلؤ لم تبد أى اهتمام. 

 

بعدها كشف مجدي، الذي يلعب دوره إدوارد تفاصيل الفيديو لـ طارق نصار، والذي يجسده أحمد زاهر، ذهب الأخير إلى بودة وعنفه طالبًا منه أن يخفي تلك الشرائط، وذهب بعدها مباشرةً إلى لؤلؤ لكي يعتذر لها ويعبر عن حبه وأنه لم ينسها أبدًا، فيما اعتذرت لؤلؤ  له بسبب علمها أن بودة يريد أن يؤذيها ويفضحها فى كل الأحوال. 

 

وجاءت المفاجأة حين سمع مجدي الحوار بين طارق ولؤلؤ، وذهب مباشرةً إلى بودة لينتقم لـ لؤلؤ بقتله وحرق الأشرطة التي سجلها بودة مع لؤلؤ في وضع مخل وهي مُخدرة، ثم أبلغ الشرطة بأنه من نفذ تلك الجريمة، وعندما ذهبت لؤلؤ إلى قسم الشرطة لكي تفهم منه لماذا أضاع مستقبله بسببها، اعترف لها أن الحب هو الدافع لفعل أي شئ. 

 

وكان مسلسل لؤلؤ قد حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات عالية، بالإضافة لتصدر اسم العمل قائمة الترند في أكثر من بلد عربي طوال فترة عرضه، منذ أن بدأ في ديسمبر الماضي. 

 

لؤلؤ بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نيرمين الفقي، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط