رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد ولد فضة وولاد تسعة وولد الغلابة .. هبة مجدي تعود للصعيدي في مسلسل موسى رمضان 2021

هبة مجدي والأدوار الصعيدية
هبة مجدي والأدوار الصعيدية

قدمت هبة مجدي خلال مشوارها الفني، العديد من الأعمال الناجحة التي حققت من خلالها شهرتها، فمنذ أن بدأت في مجال التمثيل استطاعت أن تثبت موهبتها بين النجوم وتحجز مقعدا لها في الأعمال الفنية الكبيرة، كما احترفت لعب الأدوار الصعيدية بإجادة تامة، حيث قدمت هبة خلال مشوارها الفني، 3 أعمال ظهرت من خلالها بالشخصية الصعيدية ونالت جميعها إعجاب المشاهدين.



 

وكانت بدايتها الحقيقية عام 2016 حين لعبت دور شمس في مسلسل يونس ولد فضة، مع عمرو سعد وريهام حجاج، والتي قدمت خلاله أولى أدوارها الصعيدية، وحقق المسلسل نجاح ملحوظ، وعلى الرغم من إجادتها للدور إلا أنها مرت بفترة صعبة، حيث توفي والدها قبل تصوير المسلسل مباشرة.

 

وفي العام التالي بعد نجاحها، قدمت هبة شخصية صعيدية أيضًا تدعى إحسان في مسلسل ولاد تسعة، مع نيكول سابا وخالد سليم، وبذلت مجهودا كبيرا في هذا الدور بسبب حملها في تلك الفترة، والذي تزامن مع تصوير المسلسل الذي تم عرضه في الموسم الشتوي عام 2017، كذلك شاركت في مسلسل ولد الغلابة مع أحمد السقا ومي عمر، والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه في رمضان 2019، وكان من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة. 

 

وتشارك هبة مجدي في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل موسى، وتلعب دور شخصية صعيدية تدعى شفيقة، وهي شقيقة محمد رمضان ومتزوجة من حمدي الوزير خلال أحداث العمل الذي يدور في حقبة الأربعينات.