رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بوسي بعد التعديل .. غيرت ملامح وجهها وترتدي أشهر البراندات العالمية فصارت أكثر أنوثة

بوسي
بوسي

فاجأت المطربة الشعبية بوسي في الفترة الماضية جمهورها ومحبيها عبر السوشيال ميديا بتغيير كبير في شكلها وإطلالاتها، خاصة عندما عادت للحفلات الغنائية بعد فترة من التوقف وذلك في الأسابيع الماضية علي مسرح جامعة مصر بالسادس من أكتوبر، حيث كانت إطلالاتها في الحفل حديث الناس علي السوشيال ميديا بسبب التغيير الذى حدث لها بشكل كبير، حتى أن البعض قرر مقارنة صورها القديمة بشكلها مؤخرًا.



 

بوسي قررت أن تخرج من إطار الفنانة الشعبية التي تعتمد علي صوتها وأغانيها فقط، وتركز أيضًا على ملامح وجهها التي اهتمت بها بشكل كبير وتعاملت مع أشهر خبراء المكياج والشعر في الوسط الفني مثل عبدالله الرفاعي وعاشور وغيرهم، والذين نجحوا في إبراز جمالها.

 

ولم تنس بوسي التركيز على الإطلالات والأزياء التي ظهرت بها مؤخرًا وتعمدت الظهور  بها ونشرها عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير إنستجرام، واختلفت إطلالاتها بين فساتين من أشهر البراندات العالمية، وإطلالات كلاسيكية أغلبها يكون Plazer بأشكاله المختلفة، فيما حافظت على الظهور بالملابس الكاجوال والرياضية البسيطة في يومها العادي. وإليكم آخر الصور التي التقطتها عدسة خبر أبيض من كواليس عرض مسرحية هابي نيو يير.