رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم عبدالعزيز ونيللي كريم بطلا حملة شركة أورانج في الإعلان المقبل

كريم عبدالعزيز - نيللي كريم
كريم عبدالعزيز - نيللي كريم

تطلق شركة أورانج حملتها الدعائية الجديدة، المقرر البدء في تصويرها خلال الأسبوعين القادميين، وعلم خبر أبيض أنه تم وضع ميزانية ضخمة لتلك الحملة، حيث أن بطلي الإعلان هما كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، بالإضافة لاستعانة أورانج بخدمات المخرج علي علي والذي يعد أهم مخرجي الإعلانات ويصل يوم تصويره إلى حوالي 20 ألف دولار. 



 

ويعد لقاء كريم عبدالعزيز ونيللي كريم في هذا الإعلان هو الأول من نوعه، لكنهما سبق وتعاونا سينمائياً في جزئي فيلم الفيل الأزرق، والذي حقق نجاح كبير، ونجح الجزء الثاني منه في أن يصبح الأعلى إيراداً في تاريخ السينما المصرية. 

 

ومن ناحية أخرى، ينشغل كريم عبدالعزيز حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضه في رمضان 2021، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم ومنهم، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، محمد علاء، هادي الجيار، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، عمر الشناوي وغيرهم، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

بينما استقرت نيللي كريم مؤخراً على خوض السباق الرمضاني القادم بـ مسلسل يحمل اسم مؤقت هو وضع طيران يكتبه عمرو الدالى، ومن إخراج أحمد خالد، وتجري الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل.