رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سمير صبري في ذكرى ميلاده : أحببت ثلاث فنانات وأقنعت العندليب إني أمريكي

سمير صبري - عبدالحليم حافظ
سمير صبري - عبدالحليم حافظ

تحل اليوم 27 ديسمبر ذكرى ميلاد الإعلامي والفنان الكبير سمير صبري، والذي طرح مؤخراً كتاباً بعنوان حكايات العمر كله، تضمن سيرته الذاتية، وحكاياته وذكرياته مع أصدقائه النجوم.



 

وتحدث سمير عن كتابه قائلاً : أحببت في حياتي ثلاث فنانات وتمنيت الزواج منهن، ولكني لن أفصح عن أسمائهن فهذه خصوصية لا أستطيع أن أتخطاها.

 

و سرد صبري من خلال كتابه حكايات العمر كله قصة زيجته السرية من إحدى السيدات الأجنبيات فقال : سافر أستاذي وأوصاني أن أوصل خطاباً لصديقته الإنجليزية، التي كانت تدرس في مدرسة البنات، ومع الوقت بدأت قصة حب تنشأ بيننا، وعندما تخرجت وذهبت إلى القاهرة، عشت معها قصة حب ووفاء نادرة، وطلبت صديقتي الزواج مني، وحينها خشيت من مصارحة والدي الذي كان يعمل سفيراً في وزارة الخارجية، فغامرت وتزوجتها في السر. 

 

ولم تكن المواقف الجادة فقط هي ما سردها في كتابه بل حكى العديد من المواقف الكوميدية ودونها بتفاصيلها ومنها موقف قال عنه أنه لا ينسى، وذلك عندما استطاع إقناع العندليب عبدالحليم حافظ لمدة عام كامل بأنه شخص أميركي ويدعى بيتر، بعدما انتقل للسكن معه في المبنى نفسه، وساعده في ذلك إجادته للغة الإنجليزية ومظهره الخارجي.