رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغائبون عن رمضان 2024 .. يسرا ملكة الدراما التى أعلنت الهدنة

يسرا
يسرا

يغيب عدد من النجوم عن السباق الدرامي الرمضاني هذا العام، بعدما تواجدوا طوال السنوات الماضية وكانوا ضيوف دائمين على الشاشة، ليأتي غيابهم هذا العام بمثابة الصدمة لجمهورهم.

وتعد يسرا أبرز هؤلاء النجوم، حيث قررت الحصول على هدنة بعدما فشلت فى إيجاد السيناريو المناسب.

هدنة الملكة 

وحققت يسرا نجاحاً كبيراً في العام الماضي من خلال مسلسل 100 حمد الله على السلامة، وناقشت من خلاله قضية الميراث، وشاركها بطول العمل شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوى، مايان السيد، عنبة، سما إبراهيم، محمد محمود، محمد أوتاكا، ايمان السيد، منير مكرم، علاء مرسى، صفاء جلال، عبد الله مشرف، أحمد عبد الوهاب، مى دياب، وضيف الشرف بيومى فؤاد وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وفى عام 2022 قدمت يسرا مسلسل أحلام سعيدة،  وتحدث عن ثلاث سيدات في منتصف العمر يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب تساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل، والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته غادة عادل، إنتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، وآخرين.

وفى عام 2021، شاركت بمسلسل حرب أهلية ورصدت خلاله حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، والعمل من تأليف منة عدلي القيعي وأحمد عادل ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وضم كل من باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة.

وفي عام 2020 قدمت يسرا مسلسل خيانة عهد وتناولت خلاله قصة عهد السيدة الثرية التي تمتلك مصنعًا للملابس وهى كبيرة أسرتها، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وفي عام 2018 قدمت مسلسل لدينا أقوال أخرى ودار حول مستشارة قانونية سابقة تتسبب في حادث يودي بحياة شاب، وشاركها بطولته شيرين رضا ونجلاء بدر.

ونافست أيضًا في عام 2017 بمسلسل الحساب يجمع، ودارت أحداثه داخل عالم العاملات بالمنازل حيث تدير سيدة من منطقة شعبية تدعى نعيمة مكتبًا للعاملات والخادمات وطبخ اﻷطعمة للمناسبات، وفي عام 2016 قدمت مسلسل فوق مستوى الشبهات وتناول قصة أستاذة جامعية متخصصة في التنمية البشرية تدعى رحمة تظهر أمام الجميع طوال الوقت بمظهر السيدة الناجحة، وهو من إخراج هاني خليفة.

دراما تاريخية

وفي عام 2015 قدمت يسرا مسلسل سرايا عابدين 2 وهو استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عرض عام 2014، وتعمل خوشيار على تحويل حفيدها الأمير توفيق ﻷداة طيعة في يده وتنصيبه وليًا للعهد، وتناول الجزء الأول فترة حكم الخديوي أسماعيل لمصر، وداخل سراي عابدين، حيث يحتدم الصراع والتنافس داخل أرجاء الحريم من أجل كسب رضا الخديوي إسماعيل.

وفي عام 2012 شاركت بمسلسل شربات لوز، وقدمت خلاله شخصية شربات لوز التي تقطن بمنطقة شعبية، وتعمل خياطة ومطلقة، والعمل كان من تأليف تامر حبيب وإخراج خالد مرعي، وفي عام 2010 عرض لها مسلسل بالشمع الأحمر، ودار حول فاطمة الطبيبة الشرعية التي تحيا حياة هادئة، وتساعد الأجهزة الأمنية في بعض القضايا لكشف عدد من الحقائق، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سمير سيف.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط