رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم أشرف زكي تكشف كواليس دورها فى مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

مريم وروجينا
مريم وروجينا

حققت مريم أشرف زكي نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بمسلسل سر إلهي، الذي شاركت في بطولته مع والدتها روجينا، وعُرض في موسم دراما رمضان الأخير 2024.

مريم أشرف زكي تكشف كواليس دورها في سر إلهي

وكشفت مريم في لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV كواليس دورها في المسلسل، وقالت : روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز والمؤلف أمين جمال كانوا يرون أن دور حلا الذي قدمته في سر إلهي مناسب لي، وبالفعل عندما قرأت السيناريو شعرت بنفس الأمر.

وواصلت : حضرت للدور بكل تفاصيله من الملابس والشعر والمكياج وغيرها، وكنت مركزة في طريقة كلام الشخصية وتفكيرها وأصدقائها، ودرست كل هذه الأمور حتى أتمكن من بناء شخصية حلا بشكل سليم.

شاهد الفيديو التالى …

وأكملت : اشتغلت على الورق كتير مع بابا وماما، حيث كنت أستشير روجينا في طريقة تقديم مشاهدي الصعبة التي كانت كثيرة بالعمل، أيضًا والدي دكتور أشرف زكي رأيه في دوري بالمسلسل كان مهمًا جدًا وشعرت بالراحة عندما علمت أن الدور نال إعجابه، بالإضافة إلى عمتي ماجدة زكي التي كانت سعيدة بي وقدمت لي الدعم.

مشهد المواجهة بين مريم أشرف زكي وروجينا

أما عن مشهد مواجهتها مع روجينا في المسلسل، تابعت : عدنا مشاهد كتير في المسلسل ولكن المشهد ده عدى بسرعة، وقعدت أعيط في المشهد كتير حتى بعد ما خلصت وماما قالت لي خلاص احنا مش بنصور متعيطيش.

خطوات مريم أشرف زكي المقبلة

وعن خطواتها الفنية المقبلة بعد سر إلهي وستهم، قالت مريم أشرف زكي : لم تُعرض علي أعمال جديدة بعد، ولكن أحب أن أقدم أدوار بعيدة عني مثل أدوار الشر التي ستجعلني أفكر في طبيعة الشخصية الشريرة التي أقدمها وسبب شرها وسيكون الأمر مميز بالنسبة إلي، واختتمت : أتمنى العمل مع دينا سمير غانم وأمير كرارة.

قصة وأبطال سر إلهي

يذكر أن مسلسل سر إلهي، دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، يناقش الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا الهامة، وتجسد روجينا خلاله شخصية نصرة وتعمل موظفة في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، عُرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط