رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني محاسب وغادة عادل ربة منزل وتجمعهما قصة حب في فيلم فيها إيه يعني

غادة عادل ـ ماجد
غادة عادل ـ ماجد الكدواني

تعاقد ماجد الكدواني وغادة عادل خلال الفترة الماضية على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان فيها إيه يعني، وعلم خبر أبيض أن ماجد يظهر ضمن الأحداث بشخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

تفاصيل فيلم فيها ايه يعني

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

ماجد الكدواني في فيلم أسد

يذكر أن ماجد الكدواني يرتبط بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم أسد الذي يشارك في بطولته مع محمد رمضان، والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، ويتناول فترة ثورة العبيد.

فيلم أسد من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أفلام ماجد الكدواني

وكان فيلم أبو نسب هو آخر أعمال ماجد الكدواني، وعُرض العمل في ديسمبر الماضي، وشارك في بطولته مع محمد إمام، وحصد وقتها إيرادات اقتربت من 55 مليون جنيه.

وقدم الكدواني خلال أحداث أبو نسب شخصية داوود وهو زعيم عصابة يملك تاريخ إجرامي كبير، ويخرج من السجن في بداية الفيلم، ليتقابل مع عريس ابنته ياسمين صبري والذي لعب دوره محمد إمام، ويدخلا سويًا في العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية.

والعمل من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

غادة عادل تنتظر أهل الكهف

أما غادة عادل فتنتظر عرض فيلم أهل الكهف مع خالد النبوي، ومن المقرر عرض العمل قريبًا في موسم الصيف، وتدور أحداثه في إطار أكشن تاريخي، وتقدم غادة خلاله شخصية أميرة اسمها جيسيكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، هاجر أحمد، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط