رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر طالبة في كلية فنون جميلة بمسلسل أزمة ثقة بطولة هاني عادل

ملك زاهر - هاني عادل
ملك زاهر - هاني عادل

حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، وقالت ملك في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل أزمة ثقة مع هاني عادل، وأظهر خلاله بشخصية مختلفة تمامًا عما قدمته في محارب.

ملك زاهر في مسلسل أزمة ثقة

وواصلت : أظهر بدور فتاة اسمها مريم وتدرس في كلية الفنون الجميلة، ولها طموحات عديدة في الحياة وحولها سر تكشف عنه الأحداث وسيكون مفاجأة للجميع، وتحمست جدًا لهذه الشخصية عندما عُرضت عليّ.

أبطال أزمة ثقة

مسلسل أزمة ثقة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، وملك زاهر، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

ملك زاهر في رمضان 2024

يذكر أن ملك زاهر قدمت شخصية شريرة لأول مرة في مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي شعبي.

لقاء ملك زاهر مع خبر أبيض TV

والتقت كاميرا خبر أبيض TV مع ملك زاهر خلال الفترة الماضية بعد نجاحها في مسلسل محارب، وقالت : ترشيحي لدور راندا في محارب جاء من المؤلف محمد سيد بشير، وكنت سعيدة بهذا الدور لأنه مختلف عما أقدم من أدوار البنت الطيبة الكيوت، حيث ظهرت لأول مرة بشخصية تتمتع بالشر وتستغل كل من حولها.

وأكملت : شخصية راندا ليس لها أي علاقة بشخصيتي الحقيقية، عكس ما قدمت خلال مسيرتي حتى الآن، فكل شخصياتي السابقة بها البعض من صفاتي كملك، الأمر الذي جعلني في تحدي كبير وخوف في البداية.

واختتمت ملك حديثها : قرأت الحلقات التي تم كتابتها في مسلسل محارب عند عرضه عليّ، ثم بدأت في التحضير عن طريق بناء جوانب الشخصية والخلفية التي أتت منها، والتي جعلتها متمردة على أهلها ودخلت بسببها عالم السوشيال ميديا من أجل جني الأموال واستغلال أي موقف من أجل ذلك، وحاولت إيجاد مبررات لما تفعله من شر في الأحداث حتى أحبها وأتقن تقدميها.

تم نسخ الرابط