رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف جبريال بطل كامل العدد : نفسي أبقي تامر حسني

يوسف - تامر حسني
يوسف - تامر حسني

حقق مسلسل كامل العدد +1، الذي عرض في موسم رمضان 2024 نجاحا كبيرًا وتصدر العمل التريند أكثر من مرة خلال فترة عرضه، وضم العمل في بطولته بجوار دينا الشربيني عدد كبير من النجوم الشباب الذين كانوا من أهم أسباب نجاحه.

كاميرا خبر أبيض التقت مع يوسف جبريال أحد النجوم الشباب المشاركين في العمل، وتحدث عن حلمه للمرحلة المقبلة، وقال : بسعى وراء تحقيق حلمي في الغناء والتمثيل، ولسه مش عندي هدف محدد بخطط إني أحققه، لكن نفسي أوصل لكي بيت، وأعبر عن كل الناس بالأغاني اللي هقدمها.

وتابع : حلمي الأساسي هو الغناء، والتمثيل تجربة خضتها ومبسوط بيها، لكن الغناء هو الأساس بالنسبة لي ، واللي حببني فيه والدي ووالدتي وبسمع كل الأغاني عربي وإنجليزي.

وعن مثله الأعلى في الغناء، أضاف : نفسي أبقى زي تامر حسني، لأنه وصل لمكانة كبيرة جداً في الغناء والتمثيل، وأكتر حاجة بحبها له أغنية عرفت اللي فيها. 

شاهد الفيديو التالي …

جزء ثالث من كامل العدد

وكشفت دينا الشربيني، في تصريحات إعلامية لها منذ أيام عن تقديم جزء ثالث من العمل، وقالت : حسيت إن المسلسل نجح لما لقيت أطفال بقابلهم في الشارع بيتفرجوا على كامل العدد، وكان نفسي أعمل مسلسل العيلة كلها تتفرج عليه، ولسه في مواضيع نقدر نعمل بها جزء تالت، والمؤلفتان رنا أبو الريش ويُسر طاهر اتفقوا إننا نعمل جزء تالت.

قصة كامل العدد +1

كامل العدد +1، من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وتظهر دينا الشربيني خلال العمل بشخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

أبطال كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط