رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني : في جزء تالت من كامل العدد وأعيش قصة حب مع شخص مصري

دينا الشربيني - مسلسل
دينا الشربيني - مسلسل كامل العدد

حلّت دينا الشربيني ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة ON، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت عن عدد من تفاصيل حياتها، وكواليس مسلسلها كامل العدد +1، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2024.

جزء ثالث من كامل العدد

وقالت دينا الشربيني : حسيت إن المسلسل نجح لما لقيت أطفال بقابلهم في الشارع بيتفرجوا على كامل العدد، وكان نفسي أعمل مسلسل العيلة كلها تتفرج عليه، ولسه في مواضيع نقدر نعمل بها جزء تالت، والمؤلفتان رنا أبو الريش ويسر طاهر اتفقوا إننا نعمل جزء تالت.

وعن حياتها الشخصية، تابعت : بعيش قصة حب حالياً مع شخص مصري من خارج الوسط الفني، وهو جدع وبحبه وبان أصله وقت وفاة أهلي ودعمني كتير.

وتابعت : اسمه حسين وبيشتغل فاميلي بيزنس ونعرف بعض من زمان، كنا بنتقابل وسط صحابنا لحد ما ارتبطنا، ووالدي كان عارفه وبيحبه، وأبعد ما يكون عن الأضواء، ومتفهم طبيعة شغلي.

قصة كامل العدد

كامل العدد يدور في إطار اجتماعي لايت، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى، وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة في دور زوجها، وهو دكتور تجميل، ويعيشان معًا في منزل به 8 أبناء، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويناقش العمل مشاكل الشباب في سن المراهقة.

أبطال كامل العدد

كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة، عُرض على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني في فيلم شقو

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ دينا الشربيني خلال هذه الفترة فيلم شقو، والذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، وتظهر دينا الشربيني خلال العمل بشخصية ممرضة اسمها فاطمة، ويضم الفيلم يسرا، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

كما تقدم دينا الشربيني بطولة مسلسل بعنوان دومينو مع إياد نصار، وتظهر خلاله بشخصية مُدرسة، والعمل مكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويشارك به سلمى أبو ضيف وحمزة العيلي، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش.

تم نسخ الرابط