رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عالماشي لـ علي ربيع يحصد 11 مليون جنيه في 22 يوم

علي ربيع
علي ربيع

بدأ عرض فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع، في شهر أبريل الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، ويحقق العمل أرقام جيدة في شباك التذاكر حتى الآن منذ بداية عرضه.

إيرادات عالماشي

وحصد الفيلم بالأمس إيرادات 84 ألف جنيه، احتل بها المركز الثالث بترتيب الشباك، ووصل إلى 11 مليون و359 ألف جنيه حتى الآن في إجمالي إيراداته خلال 22 يوم عرض.

قصة عالماشي

عالماشي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة، كما يعيش قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور نورا وهي مدربة جيم.

أبطال عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهيم، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

فكرة عالماشي

وسبق وتحدث علي ربيع في تصريحات إذاعية عن فكرة فيلم عالماشي، وقال : أبحث دائمًا عن أفكار جديدة أقدمها في أفلامي، لأن الكوميديا تُقدم منذ سنوات طويلة منذ أيام نجيب الريحاني، لذلك أصبحت الأفكار مكررة، وفكرة فيلم عالماشي جاتلي وأنا بتمشى في الشارع مسافة طويلة جدًا وفكرت لو أنا فعلًا حصلي حاجة خلتني أفضل ماشي بس هيحصل ايه ؟ ومن وقتها بدأت العمل على الفكرة مع المؤلفين.

آخر مسلسلات علي ربيع

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل نصي التاني آخر أعمال علي ربيع الدرامية، وعُرض على منصة شاهد في سبتمبر من العام الماضي 2023، ودخل في قائمة تريند شاهد وقتها.

وتدور أحداث نصي التاني في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شاب يعمل موظف في بنك يلعب دوره علي ربيع، ويرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته.

والعمل مكون من 10 حلقات، من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وبسنت شوقي، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

تم نسخ الرابط