رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة : علاقة محمد رياض بى تشبه علاقة محمود ياسين بأمي ومن حظنا إنه طلع شبهنا

شهيرة ـ محمود ياسين
شهيرة ـ محمود ياسين ـ محمد رياض

أسرة فنية عريقة بدايةً من النجم الراحل محمود ياسين، وحتى الأحفاد محمود ياسين جونير وعمر محمد رياض، واكتملت بانضمام الفنان محمد رياض لهذه الأسرة الهادئة، واليوم تتحدث شهيرة عن علاقتها بـ محمد رياض زوج ابنتها رانيا محمود ياسين.

أحب أعمال محمد رياض

وقالت شهيرة في تصريح خاص لـ خبر أبيض: محمد رياض فنان جميل وراقي وأعجبت جداً بدوره في مسلسل قلع الحجر، وكل أعماله تنال إعجابي، لأنه حقيقي فنان موهوب ومتميز وله طلة خاصة به، وهو أيضاً إنسان جميل وراقي وأحبه كحبي لأبنائي.

محمد رياض شبهنا

وتابعت: إحنا أسرة طيبة حتى أحفادي رزقهم الله الحنية والأدب ومحمد رياض زوج ابنتي، أحمد الله على أنه رزقنا به، طلع مننا وزينا وشبهنا.

بيننا أسرار لا تعلمها رانيا

وتابعت ممازحة : أعتبره ابني لكنه لا يستطيع أن يقول أمي لأن الفارق بيننا ليس كبير، أنا تيتة صغيرة، ولكن حقيقةً أحبه من كل قلبي، فمحمد صديقي وكثيراً ما نتحدث أنا وهو في أمور الحياة عن أشياء لا تعلمها رانيا  زوجته، وسبحان الله نفس العلاقة كانت بين محمود ياسين وأمي رحمهما الله.

محمد رياض لا يختلف عن محمود ياسين

وأضافت: محمد رياض لا يختلف كثيراً عن محمود ياسين، أرى فيه الكثير من المثالية والطباع الطيبة والثقافة التي كان يتحلى بها محمود.

وأنهت قائلةً: ربما رزقنا الله حب الناس للأسرة بأكملها ورزقنا بدخول محمد رياض هذه الأسرة بنفس الطباع والتقاليد والطيبة ونفس الوقار لأننا أسرة طيبة، أحمد الله على كل تلك النعم وأدعو الله أن يحفظهم جميعاً لي.

مسلسل قلع الحجر

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رياض في رمضان الماضي 2024، كان مسلسل قلع الحجر، وكان من بطولته إلى جانب رياض الخولي، سوسن بدر، رانيا محمود ياسين، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي ومفيد عاشور، تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.

وكشفت رانيا محمود ياسين عن وجود جزء ثاني من المسلسل عبر خاصية ستوري إنستجرام، بـ فيديو من الكواليس دون تفاصيل عن الموعد.

تم نسخ الرابط