رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز : اعتذرت عن فيلم مع أحمد حلمي لتقديم ثمن دستة أشرار

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز - أحمد حلمي

واصلت ياسمين عبدالعزيز حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، في الجزء الثاني من لقائها، في برنامج صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc، وكشفت ياسمين كواليس في مسيرتها الفنية وتعاونها مع عدد من النجوم.

بداية ياسمين عبدالعزيز في السينما

وقالت ياسمين عبدالعزيز : في بداية دخولي السينما كانت الفنانات تقدم الأدوار الرومانسية، ولكني حبيت أقدم كوميدي علشان أبقى مختلفة، وبالفعل كان فيلم رشة جريئة مع أشرف عبدالباقي أول أعمالي الكوميدية.

تعاون ياسمين عبدالعزيز مع أحمد حلمي

وأكملت : قدمت بعدها مع أحمد حلمي فيلمي صايع بحر وزكي شان، وحلمي أخي وكنت سعيدة بالعمل معه ولا أستطيع أن أتعاون مع شخص لا أحبه، كما قدمت فيلم ثمن دستة أشرار، والذي كان معروضًا عليّ في نفس الوقت الذي عُرض عليّ به فيلم مع  أحمد حلمي.

واختتمت : دوري كان من الجلدة للجلدة في فيلم حلمي على عكس فيلم ثمن دستة أشرار، ولكن وافقت على الأخير لأن الشخصية كانت جذابة بالنسبة إليّ، والموضوع مالوش علاقة بحجم الدور ولكن بتأثيره، وحلمي وقتها زعل مني ولكن بعد 10 سنين جه وقالي إن أكتر فيلم بيحبه لي هو ثمن دستة أشرار.

حديث ياسمين عبدالعزيز عن أحمد العوضي

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد تحدثت خلال الجزء الأول من اللقاء بالأمس عن طليقها أحمد العوضي، وقالت : أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني ماكنتش بحبه قبل كده، وحسيت إن أحمد هو أول حب في حياتي، وعملت استخارة وعمرة واللي عايزه ربنا هيكون.

وواصلت : أنا عارفة إن أحمد بيحبني ومش هينفع أتكلم في تفاصيل وأسباب الانفصال لكنها مش خيانة زي ما فيه ناس مؤذية فاهمة، وإحنا مشوفناش بعض في السحور الأخير، وكل أما بشوف صورنا أو فيديوهات لينا بتوجع.

أعمال جديدة لـ ياسمين عبدالعزيز 

ومن ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبدالعزيز حاليًا تحضيراتها لفيلمها الجديد، الذي تعود للسينما من خلاله بعد غياب 6 سنوات، والعمل يدور في إطار كوميدي، من تأليف خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

كما سبق وكشف خبر أبيض أن ياسمين عبدالعزيز تعاقدت مؤخرًا على بطولة عرض مسرحي جديد، تعود من خلاله لخشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه، وبدأت البروفات والتحضير للعمل بالفعل الفترة الماضية، ومن المقرر عرض المسرحية قريباً في السعودية، ويشاركها بطولتها عدد كبير من النجوم والفنانين منهم إيمان السيد، وهي من إخراج خالد جلال.

تم نسخ الرابط