رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. ياسمين عبدالعزيز تعود للمسرح بعد غياب 21 عاماً في السعودية

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

غابت ياسمين عبدالعزيز عن جمهورها في رمضان 2024، بعدما حققت نجاحا كبيرا العام الماضي من خلال مسلسل ضرب نار، وعلم خبر أبيض أن ياسمين تعاقدت على بطولة عرض مسرحي جديد، تعود من خلاله لخشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه.

وأكدت مصادرنا أن ياسمين عبدالعزيز بدأت البروفات والتحضير للعمل في الفترة الماضية، ومن المقرر عرض المسرحية قريباً في السعودية، ويشاركها بطولتها عدد كبير من النجوم والفنانين منهم إيمان السيد. والإخراج لخالد جلال.

وشاركت ياسمين عبدالعزيز في بطولة مسرحية كده أوكيه، التي تم عرضها أول مرة عام 2003، بجوار كل من أحمد السقا، هاني رمزي، منى زكي، شريف منير، من تأليف أحمد عفيفي وإخراج سمير العصفوري.

فيلم جديد

وتحضر ياسمين عبدالعزيز في الفترة الحالية لفيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال، وجاري حاليًا الاستقرار على فريق العمل، والتعاقد مع النجوم المشاركين في البطولة.

وحققت ياسمين عبدالعزيز مشاهدات عالية في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل ضرب نار، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وضم في بطولته كل من أحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، وعدد آخر من النجوم.

ودارت أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الشعبية، وجسدت ياسمين عبدالعزيز خلاله دور مهرة أبو الليل، وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، ومع مرور الأحداث تتعرف على الكوماندا، الذي يجسد أحمد العوضي شخصيته، ويتزوجان، لكن مع تتابع الأحداث يدخل السجن فتخلعه، ومن ثم تتزوج بعد ذلك من ماجد المصري، لكنها تمر بالعديد من الخلافات معه طوال الأحداث، ويظهر أحمد غزي وآيسل رمزي بدور شقيقيها في العمل.

آخر أعمالها في السينما

وكان آخر أعمال ياسمين في السينما، فيلم الأبلة طم طم، الذي عُرض عام 2018، وشارك فيه حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، مصطفى أبو سريع، وتميم عبده، وكان من تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس، وإنتاج وائل عبدالله، وحقق العمل وقتها إيرادات تجاوزت الـ 10 ملايين جنيه.

تم نسخ الرابط