رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إجابات غير متوقعة وأسئلة غريبة .. شاهد نجوم كامل العدد في خبرأبيض

أبطال كامل العدد
أبطال كامل العدد

حقق مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني الأخير 2024، ولفت الأنظار خلاله عدد من النجوم الأطفال والشباب الذين تألقوا بشكل واضح وتصدرت مشاهدهم التريند خلال أيام الشهر الكريم.

أطفال وشباب كامل العدد في خبر أبيض TV

وحل مجموعة من هؤلاء الأطفال والشباب ضيوفًا على خبر أبيض TV، وهم لينا صوفيا ومالك عماد والتوأم يونس ويوسف باسم والطفلة سيليا محمد سعد، وكشفوا خلال اللقاء كواليس تصوير المسلسل التي كانت مليئة بالمرح والكوميديا، كما تحدثوا عن علاقتهم بأبطاله منهم دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وميمي جمال.

شاهد الفيديو التالي …

قصة كامل العدد +1

كامل العدد +1، من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وتظهر دينا الشربيني خلال العمل بشخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

أبطال كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني تعلن تقديمها كامل العدد 3

يذكر أن دينا الشربيني كشفت مؤخرًا خلال تصريحات تلفزيونية تقديمها الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، على أن يُعرض في رمضان 2025، وجاري حاليًا التحضير له وكتابة السيناريو الخاص به.

دينا الشربيني في السينما

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ دينا الشربيني في السينمات حاليًا فيلم شقو الذي تقدم بطولته مع عمرو يوسف، ويحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يضم عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط