رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شنبات رمضان .. أجمد لوكات دراما رمضان 2024

طارق لطفي - أحمد
طارق لطفي - أحمد مكي - تيم حسن

أيام تفصلنا عن انطلاق مارثون رمضان 2024، والذي يشهد منافسة كبيرة بين عدد من النجوم، الذي اختار البعض منهم الظهور بلوكات مختلفة تعتمد على الشنب.

نهلة طاهر تستعرض أهم شنبات رمضان 2024

وتحدثت نهلة طاهر في برنامج Look Show الذي تقدمه عبر خبر أبيض TV، عن نجوم الشنبات في رمضان 2024، كما استعرضت لوكات هؤلاء النجوم بمسلسلاتهم.

شاهد الحلقة كاملة …

وقالت نهلة : الشنب هو جزء كبير من لوك وشخصية الراجل، ومش أي راجل بيربي شنبه أو يقرر يحلقه، وإذا تحدثنا عن نجوم الشنبات في دراما رمضان سنجد أنهم كثيرون ولكننا اخترنا أبرزهم.

أحمد السقا وطارق لطفي في العتاولة

ويقدم أحمد السقا في رمضان المقبل مسلسل العتاولة، ويظهر خلاله بشخصية حرامي وفتاح خزن ويظهر بشنب ضمن الأحداث، ويدور العمل في إطار اجتماعي شعبي.

كما يشارك طارق لطفي في بطولة العتاولة مع السقا ويظهر هو الآخر بالشنب، ويقدم شخصية حرامي وشقيق السقا، والعمل يضم عدد من النجوم منهم زينة، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

أيضًا يظهر أحمد مكي بشنبه الشهير في مسلسل الكبير أوي 8، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول 3 أشقاء توأم هم الكبير وجوني وحزلقوم ويقدمهم أحمد مكي، ويعيشون في قرية المزاريطة، ويضم المسلسل عدد من النجوم منهم محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، ومصطفى غريب، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

كذلك سنرى شنبات عدد آخر من النجوم في رمضان 2024 منهم أحمد العوضي الذي يلعب دور تاجر أخشاب في مسلسل حق عرب، ومصطفى شعبان في مسلسل المعلم، ويجسد خلاله شخصية تاجر أسماك.

شاهد الفيديو التالي …

ويقدم عدد من نجوم الدراما السورية مسلسلات جديدة في رمضان المقبل، ويظهرون خلالها بشنب، منهم تيم حسن الذي يقدم مسلسل تاج، ومكسيم خليل الذي سيُعرض له مسلسل المعبر، وينافس كذلك محمود نصر بمسلسل ولاد بديعة.

تم نسخ الرابط