رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدى الهوارى يكشف سر قديم : عبلة كاملة كانت هتموت فى نهاية فيلم اللمبي

محمد سعد وعبلة كامل
محمد سعد وعبلة كامل من فيلم اللمبي

تحدث مجدي الهواري عن كواليس جديدة خاصة بفيلم اللمبي، وبالتحديد شخصية عبلة كامل وكشف سر عنها لأول مرة، وذلك خلال حديثه في برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.

وقال مجدي الهواري : محمد سعد كلمني قالى خلصنا فيلم اللمبي ودخلنا مرحلة المونتاج، وعايزينك تيجي تقول رأيك في النسخة النهائية للفيلم، وروحت اتفرجت على الفيلم في سينما شيراتون القاهرة، وعبلة كامل رغم البهجة اللي كانت عاملاها في الفيلم إلا أنها كانت بتموت في نهاية الأحداث، والمؤلف أحمد عبدالله كان كاتب إنها بتموت في نهاية الفيلم.

وتابع : فجأة بعد الكوميديا والضحك ده كله أم اللمبي ماتت، والفرح بيتقلب عزاء، أنا وقفت وكنا حوالي 15 واحد بنتفرج على الفيلم، ورجعت ورا وجالي أحمد عبدالله قالي الفيلم لسه مخلصش أنت عايز تمشي، قولتله لحد هنا كفاية مش عايز أتفرج تاني إنتم بوظتم الفيلم.

شاهد الفيديو ...

وأضاف : قلت لـ محمد سعد ووائل إحسان ومحمد السبكي إن النهاية دي هتدمر إيرادات الفيلم، وكمان هتدمر شخصية اللمبي، ليه الشخصية دي بتموت والنهاية متكونش سعيدة؟، ومحمد السبكي الساعة 7 صباحاً كان بيشيل مشهد موت عبلة كامل، وعملوا نهاية تانية وغيروا المشهد، وكلهم كانوا مقتنعين بكلامي.

آخر أعمال مجدي الهواري

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وكان من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي.

شاهد الحلقة كاملة …

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي مسرحية علاء الدين، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، وشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، بينما جسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فظهر في العمل بدور فرعون،  وقدم هشام إسماعيل شخصية الوزير جعفر، وقدم سامي مغاوري دور السلطان.

تم نسخ الرابط