رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد انسحابها من نسل الأغراب .. نجلاء بدر مرشحة أمام هاني سلامة في مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

نجلاء بدر - هاني سلامة
نجلاء بدر - هاني سلامة

يواصل فريق عمل مسلسل بين السما والأرض، بطولة هاني سلامة، وسوسن بدر، وأحمد بدير، اختيار باقي أبطال العمل استعدادا للبدء في تصويره خلال الفترة القادمة، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.



 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن صناع العمل رشحوا مؤخرا نجلاء بدر للمشاركة في بطولة مسلسل بين السما والأرض مع هاني سلامة، والمقرر عرضه في رمضان 2021، وذلك بعد انسحابها من مسلسل نسل الأغراب أمام السقا وكرارة، ويواصل ماندو العدل التحضير للعمل في الفترة الحالية ومعاينة أماكن التصوير لكي يكون جاهز لبدء التصوير عقب انتهاء الشركة المنتجة من التعاقد مع كل النجوم المشاركين في البطولة.

 

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل عن اعتذار ليلى علوي عن المشاركة فى المسلسل وذلك بعد دخول القائمين على العمل فى مفاوضات معها طوال الفترة الماضية، ولكن لم يتم الاتفاق معها فى النهاية.

 

وتدور أحداث رواية بين السما والأرض التي كتبها الأديب نجيب محفوظ في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم، وسبق وأن تم تقديم الرواية في السينما عام 1959، من خلال عمل حمل نفس الاسم، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبدالمنعم إبراهيم، وكان من إخراج صلاح أبو سيف.