رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شريف سلامة بصحبة داليا مصطفى وإيمان العاصي مع ابنتها على الريد كاربت لـ فيلم عمار

إيمان العاصي وابنتها - شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى
إيمان العاصي وابنتها - شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى

تتواصل فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي تشهد مشاركة 84 فيلمًا من 43 دولة، منها 20 فيلما في عرض عالمي أول، كما يتنافس على جوائز المهرجان 15 فيلم.



 

ويشهد اليوم السبت، رابع أيام المهرجان عرض فيلم عمار، وتوافد منذ قليل أبطال العمل على الريد كاربت، حيث حضر شريف سلامة بصحبة زوجته داليا مصطفى والتي أطلت بفستان أبيض قصير، كما تواجدت إيمان العاصي بصحبة ابنتها وارتدت فستان أسود طويل، بجانب عدد كبير من النجوم وصناع الفيلم.

 

ويجسد شريف سلامة في فيلم عمار، شخصية مهندس متزوج من إيمان العاصي ولديهما أبناء، وكانا يقيمان فى الخارج لعدة سنوات قبل العودة إلى القاهرة والاستقرار فى منزل جديد، ولكنهما يجدان داخله أشياء غريبة مرعبة، وتحدث العديد من الجرائم في شكل تشويقي مرعب، وهو من إخراج محمود كامل.

 

وكرم المهرجان هذا العام، كل من الكاتب وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، ومنى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز، وكذلك الكاتب والسيناريست البريطاني كريستوفر هامبتون، بمنحه جائزة الهرم الذهبى التقديرية لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرته المهنية الممتدة، التي استحق عنها الحصول على جائزة الأوسكار.