رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نجوم الفن ينعون رحيل مارادونا : الوداع يا أسطورة

آسر - هنيدي - إليسا - مارادونا - فهمي - حسن
آسر - هنيدي - إليسا - مارادونا - فهمي - حسن

تفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وعبروا عن حزنهم لفقدان رمز من رموز الكرة العالمية.



 

حيث خرج محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على تويتر، ونشر صورة لـ مارادونا معلقاً : واحد من اللي حببونا في الكورة .. وداعا مارادونا. 

 

 

 

وشارك آسر ياسين جمهوره عبر تويتر، ونشر صورة للأرجنتيني معلقاً : أرقد بسلام يا أسطورة .. مارادونا. 

 

 

 

 

كما نشر حسن الرداد عبر إنستجرام، صورة لـ مارادونا وعلق عليها قائلاً : دييجو أرماندو مارادونا، اللاعب الوحيد اللي حافظ اسمه الثلاثى، حبيت كرة القدم بسببه، وبقيت بشجع منتخب الأرجنتين حتى الآن بسببه، فعلاً أنا زعلت على خبر وفاته جدا، مش مجرد بوست بكتبه لوفاة شخصية عالمية، الوداع يا أعظم لاعب كرة قدم. 

 

 

 

 

وعلق عمرو يوسف على وفاة مارادونا ونشر صورة اللاعب الأرجنتيني عبر خاصية ستوري على إنستجرام،  قائلاً : أرقد بسلام يا أسطورة. 

 

ونشر أحمد فهمي، صورة له بصحبة دييجو مارادونا ووائل جمعة من كواليس برنامج فهمي ضد جمعة، وعلق : أفضل من لمس الكرة، أعظم كاريزما مش بس في لاعيبة الكورة، 2020 أخدت أحلى حاجة من كل حاجة. 

 

 

 

 

وأيضاً عبرت اللبنانية إليسا بكلمات حزن ووداع لـ مارادونا من خلال حسابها على تويتر، حيث قالت : فقد العالم أسطورة كنا جميعًا نؤمن بقوة الرياضة مع مارادونا، حزينة جدًا لرؤية التحول المحزن للأحداث في حياته، سيعيش إلى الأبد كبطل في ملعب كرة قدم. 

 

 

 

 

 

وعلقت نوال الزغبي متمنية انتهاء 2020 حيث قالت : شو هالسنة المخيفة 2020 يللي مش عارفة تخلص! اليوم العالم خسر أهم لاعب كرة قدم أرجنتيني مارادونا وأنا من عشاقه الله يرحمه أسطورة كبيرة.