رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هالة صدقي عن أحمد زكي : عاش طول حياته في الفنادق خوفًا من الوحدة واشترى قبره قبل وفاته بعامين

هالة صدقي - أحمد زكي
هالة صدقي - أحمد زكي

يعد فيلم الهروب علامة من علامات السينما المصرية، والذي شهد تألق الراحل أحمد زكي، بعد تقديمه دور منتصر، وشاركه بطولة العمل هالة صدقي، عبدالعزيز مخيون، ومحمد وفيق.



 

وبمناسبة ذكرى ميلاد الإمبراطور، تواصل خبر أبيض مع هالة صدقي لتروي كواليس عملها مع أحمد زكي في فيلم الهروب، وقالت : كان أحمد زكي مميزاً على المستوي الإنساني ربما أكثر من مما كان عليه فنياً، ويحضرني موقف يؤكد على إنسانيته، فكان الراحل عاطف الطيب يعاني من أزمة قلبية، ورأفةً به طلب أحمد زكي توقف التصوير حتى يسترد عاطف الطيب عافيته ولكنه رفض وأصر على استكمال التصوير.

 

وتابعت : وكي يجبره أحمد زكي على الراحة ذهب إلى المستشفى وتظاهر بالمرض حتى يتوقف التصوير ويستطيع الطيب أن يأخذ قسطاً من الراحة غصباً عنه ولا يستطيع الرفض، وهذا الموقف يبين مدى عظمة وأخلاق أحمد زكي. 

 

وأضافت : تميز زكي بكرم زائد، وكان صاحب صاحبه، من الممكن أن يدخل في شجارات مؤازرة لأحد أصدقائه، ولا يحب قيادة السيارات ويحب ركوب المواصلات، والأمر المحزن أن الوحدة جعلته يقيم في فندق أخر خمس سنوات من عمره، رغم أنه كان باستطاعته أن يحضر خدم كثر، حتى أنه قد اشترى قبره قبل وفاته بعامين فقط.