رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شهيرة : زواجي من محمود ياسين نجح بعدما ضحيت بتاريخي الفني

محمود ياسين - شهيرة
محمود ياسين - شهيرة

أطلت شهيرة اليوم لأول مرة منذ وفاة زوجها الفنان محمود ياسين، في برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر فضائية الحياة، وتطرقت في حديثها عن كثير من الأمور الخاصة في حياة الفنان الراحل.



 

وقالت شهيرة عن بداية حياتهما الزوجية : تقابلت أنا ومحمود في فيلم صور ممنوعة، وكان بيننا انجذاب تحول سريعا إلى زواج، حيث قال لي وقتها : إحنا لازم نتزوج قبل فيلم الخيط الرفيع، والذي قدمه مع فاتن حمامة بسبب انشغاله الكبير بالفيلم، وكنت وقتها في معهد سينما، واكملت دراستي في المعهد وأنا حامل. 

 

وتابعت : بعد زواجنا ظللت في البيت لمدة 6 سنوات، لأنه كان يرفض عملي في هذا الوقت، خاصة أنه كان في مرحلة صعوده وكان يحتاج لمن يحافظ على بيته، وعن سبب نجاح زواجهما قالت : كلانا ضحى بأشياء كثيرة كانت السبب وراء استمرار علاقتنا ونجاحها، ضحيت بتاريخي الفني من أجله، كما أنه ضحى بكثير من الأمور من أجلي، وظل طوال عمره يخلص لي ويصارحني بكل شيء. 

 

وعن حالة محمود ياسين النفسية في السنوات الأخيرة بعد وفاة زملائه قالت : رفضت أن أخبره بوفاة فاروق الفيشاوي خوفاً على مشاعره، إلا أنه حضر عزاء نور الشريف، وكذلك أخبرته بوفاة محمود عبد العزيز، وكنت أقوم بتنشيط ذاكرته في أخر أيامه وذلك من خلال مشاهدته لبعض الأفلام، وأبدأ فى سؤاله عن أسماء الفنانين فكنت أجده متذكرا كل الأسماء.