رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أمير كرارة لوفاء كيلاني : أصعب المواقف في حياتي عندما تزوج والدي على والدتي ولن أظلم زوجتي

أمير كرارة - وفاء الكيلاني
أمير كرارة - وفاء الكيلاني

حل أمس الجمعة أمير كرارة ضيفا على الإعلامية وفاء كيلاني في حلقة جديدة من برنامج السيرة، المذاع عبر فضائية dmc. 



 

وبدأت الحلقة بحديث أمير عن طفولته حيث قال : أكثر شىء أتذكره هو إنني كنت محب للرياضة وكنت أمارسها بشكل مستمر في صغري، ولعبت في منتخب مصر لكرة الطائرة، وأكثر ما جعلني مهتم بممارسة الرياضة هو والدي الذي كان دائما مشجعا لي وحريص على عدم انقطاعي عن التمرين.

 

وعن علاقته بوالديه وإخوته قال : أنا أشبه والدتي في طبعها وحنيتها وطيبته، وأنا كذلك مع أولادي وايضا من حيث الشكل كنت نسخة طبق الأصل منها ولكن الفرق بيننا أن شعرها الطويل، ووالدي كان دائما يتباهي بي، وآخر عمل فني شاهده ليّ كان كلبش وهو العمل الذي سبب نقلة كبيرة في حياتي. 

 

وعن موقف غريب حدث لوالدته قال : جاءت امرأة قارئة للفنجان وقالت لوالدتي أن واحد من أولادها يبدأ اسمه بحرف الألف، مصر كلها ستشير إليه بالبنان، وتذكرت ذلك الموقف عندما كبرت واصبحت مشهوراً. 

 

وسألت وفاء الكيلاني أمير كرارة عن شعوره بعدما علم بمرض والدته بالسرطان حيث قال : فوجئت بمكالمة من والدتي وقالت لي مباشرة أنا عندي سرطان، صدمت وبكيت وقتها انا وأحمد أخي لصعوبة الموقف وكنا أول من نعلم في الأسرة، وتوفيت بعد أسابيع من مرضها، وحزت لقرابة 6 سنوات متواصلة افتقدتها فيها. 

 

وعن اصعب المواقف في حياته قال : عندما تزوج والدي على والدتي، لم ينفصلا وكانت صدمة لنا جميعاً، خصوصا أن والدتي لم تقصر في شىء، ولكنها تحملت تلك الظروف وتقبلتها.

 

واختتم أمير كرارة الجزء الأول من الحلقة بحديثه عن علاقته بزوجته هند وأولاده حيث قال : هند هي الحب الوحيد في حياتي، ومستحيل أن أظلمها مثلما فعل والدي، وكل ما اريده في الحياة هو العيش لأولادي وزوجتي لأراهم سعداء دائماً.