رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بوكس أوفيس .. الخطة العايمة لـ على ربيع لازال في الصدارة والغسالة يتراجع

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

للأسبوع الثالث على التوالى حافظ فيلم الخطة العايمة لعلى ربيع ومحمد عبدالرحمن وغادة عادل وعمرو عبدالجليل، على صدارة قائمة البوكس أوفيس، بعدما حقق إيرادات بلغت مليون و200 ألف جنيه مصري، فيما بلغت إيراداته مجتمعه منذ بدء العرض حوالي 6 ملايين جنيه.



 

وقد حظى الفيلم بإشادات واسعة من الجمهور، خصوصا مع وجبته الكوميدية الدسمة التى يقدمها الرباعي على ربيع ومحمد عبدالرحمن إلى جانب عمرو عبدالجليل وغادة عادل.

 

كذلك حافظ فيلم زنزانة 7 لأحمد زاهر ونضال الشافعي، على المركز الثانى، وحقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 415 ألف جنيه، وبلغت قيمة إيراداته مجتمعة 7 ملايين و64 ألف جنيه.

 

كما حافظ فيلم توأم روحى الذى يلعب بطولته حسن الرداد وأمينة خليل، على المركز الثالث، وحقق هذا الأسبوع 369 ألف جنيه، لتصل إيراداته مجتمعة إلى 12 مليون و724 ألف جنيه.

 

وكان المركز الرابع من نصيب أحمد حاتم وهنا الزاهد بفيلمهما الغسالة، والذى حقق إيرادات مجتمعة منذ بدء العرض 14 مليون و900 ألف جنيه، أما إيرادات هذا الأسبوع فبلغت 58 ألف جنيه.

 

وفى المركز الخامس والأخير جاء فيلم الفلوس لتامر حسنى، والذى حقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت نحو 1400 جنيه، بينما إجمالى إيراداته منذ بدء العرض 47 مليون و860 ألف جنيه.