رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

آخر ظهور وآخر صورة وآخر فيلم وآخر مسرحية وآخر مسلسل .. وداعاً محمود ياسين

محمود ياسين
محمود ياسين

رحل الفنان الكبير محمود ياسين اليوم بعد صراع طويل مع المرض، وترك خلفه إرث كبير من الأعمال الفنية، سواء على مستوى السينما أو الدراما أو المسرح، ويغيب النجم الراحل عن جمهوره منذ فترة طويلة والتي عانى خلالها من المرض.



 

ويستعرض خبر أبيض آخر ظهور للنجم الراحل على كافة المستويات من حيث الأعمال الفنية والمناسبات التي شارك بها خلال الفترة الماضية، حيث كان ظهور له في مايو الماضي، بعد أن نشرت ابنته رانيا ياسين صورة لها  جمعتها به مع زوجها محمد رياض، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وظهر على الفنان الراحل علامات التقدم في السن.

 

 

 

فيما كان آخر ظهور له في عزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذي حرص على حضوره رغم حالته المرضية، وذلك منذ ما يقرب من 4 سنوات كاملة، وظهر عليه وقتها التأثر الشديد لوفاة صديقه، ورفض وقتها الحديث مع أي وسيلة إعلامية.

 

 

 

 

وفي السينما كان ظهوره الأخير من خلال فيلم جدو حبيبي، والذي جمعه بالفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز، وأحمد فهمي، وبشرى، ومن إخراج علي إدريس، وتم عرضه عام 2012، أما في المسرح فكان آخر ظهور له على خشبته من خلال العرض الغنائي مصر فوق كل المحن، والتي عرضت عام 2014، وشاركه بطولتها كل من إلهام شاهين، ولطفي لبيب، وإيهاب توفيق، وشذى، وتأليف وإخراج أسامة عشم.

 

 

 

 

بينما غاب الراحل محمود ياسين عن الدراما منذ فترة طويلة، حيث كانت آخر أعماله الدرامية مسلسل ماما في القسم، وشاركه البطولة سميرة أحمد، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين، وقدم الراحل في العمل شخصية كوميدية وحقق خلاله نجاح كبير.