رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إياد نصار لـ صاحبة السعادة : نور الشريف مثلي الأعلى وتقديمي شخصية الظابط الإسرائيلي تكليف وطني

إياد نصار وإسعاد يونس
إياد نصار وإسعاد يونس

حل أمس الثلاثاء، إياد نصار ضيفاً على الإعلامية إسعاد يونس في حلقة جديدة من برنامجها صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة DMC، وكشف نصار أثناء استضافته عن تفاصيل آخر أعماله الفنية حيث كان آخر ظهور له في رمضان الماضي من خلال مسلسل ليالينا 80.



 

وقال نصار عن العمل : فكرة مسلسل ليالينا 80 كانت مستوحاه لتذكرنا بالزمن الذي تم نسيانه رغم وجود أشياء حولنا تذكرنا به، وأصبحنا نعيش بمجرد البحث عن اللا شيء، وعن أقرب المشاهد لقلبه في العمل قال : المشاهد التي جمعتني مع خالد الصاوي، وعلى الرغم من قلتها ولكنها المفضلة لدي.

 

وعن مشاركته في النهاية والاختيار كضيف شرف علق : سعدت بتجربة النهاية، ويوسف الشريف فتح باب لهذا النوع من الدراما، وأضاف : شاركت في الاختيار بسبب دوري الوطني، مثلما شاركت في فيلم الممر، حيث قدمت فيه شخصية ظابط إسرائيلي والذي كنت اعتبره تكليف وطني لايقل عن تكليف أحمد عز الذى قدم شخصية الظابط المصري.

 

وتابع : الراحل نور الشريف هو مثلي الأعلى في الفن، وأنا معجب جدا بطريقة تفكيره في اختيار اعماله الفنية وفي رؤيته للحياة في المطلق فهو شخص له وجهة نظره الخاصة، وعن دوره في مسلسل الجماعة قال : في البداية الكاتب وحيد حامد هو من رشحني للدور، ولكن المخرج محمد ياسين لم يكن مقتنع بي لتجسيد شخصية حسن البنا، وعندما شاهدني مع بداية التصوير اقتنع بي من أول مشهد، وقال هو ده حسن البنا، وأرى أن الأستاذ وحيد حامد تعدى مرحلة الكاتب وكونه سيناريست وأصبح مفكراً. 

 

وحول فيلمه القادم موسى الذي يتولى إخراجه بيتر ميمي قال : فيلم موسى جريء وتجربة جديدة وسيصبح علامة في السينما المصرية من ناحية الأبطال الخارقين والفكر الجديد، والمخرج بيتر ميمي مهتم بأصغر التفاصيل ليخرج العمل في أحسن صورة.