رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أمير كرارة لـ صاحبة السعادة : رفضنا تأجيل مسلسل الاختيار لرمضان 2021 وكورونا لم تؤثر علينا

بيتر ميمي - إسعاد يونس - أمير كرارة
بيتر ميمي - إسعاد يونس - أمير كرارة

حل أمس الإثنين كل من أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، ضيفين على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة DMC، وكشفا في الحلقة عن كواليس الأعمال التي شاركا خلالها سويا وخاصة مسلسل الاختيار، حيث تحدث كرارة عن الظروف الصعبة التي واجهتهما أثناء التصوير، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا.



 

وقال كرارة : عندما انتشرت كورونا كان النزول والتصوير اختياري، وكان من الممكن تأجيل العمل لرمضان 2021، ولكن إحساس طاقم العمل كان مختلف، نحن لم نفكر أننا نقدم عمل درامي في رمضان فقط، بل كنا نقدم شيء من أجل مصر، ولهذا السبب رفضنا التأجيل وصورنا أثناء انتشار وباء كورونا مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية.

 

وعن كواليس أول يوم تصوير، تابع : حاولنا أن نستعين بكل من تعامل مع المنسي وعائلته على وجه الخصوص، وعندما ارتديت ملابس الشهيد المنسي وساعته، كان يتواجد في لوكيشن التصوير صديقه رأفت الذي عندما شاهدني قادم لم يستطع أن يتمالك نفسه وبكى، لأن المشهد كان في القهوة التي كانت تجمعهم سوياً.

 

وقال بيتر ميمي : كان لابد أن نوثق حلقات المسلسل بمشاهد وثائقية حقيقية ليكون هناك مصداقية في العمل، ويقتنع الجمهور أن جميع المشاهد حقيقية وحدثت بالفعل.