رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

معتصم النهار : فوجئت بعرض أسود فاتح خارج موسم رمضان ودوري في المسلسل بعيد عن شخصيتي

معتصم النهار
معتصم النهار

بعد فترة كبيرة من التصوير، بدأ أخيرا عرض مسلسل أسود فاتح، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم هيفاء وهبي، معتصم النهار، وذلك عبر منصة شاهد الرقمية، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عرض العمل على شاشة mbc مصر، خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج من السباق الرمضاني الماضي بسبب عدم الانتهاء من تصويره قبل الشهر الكريم بوقت كافي، وكذلك لانتشار فيروس كورونا.



 

وقال معتصم النهار في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فوجئت بعرض مسلسل أسود فاتح خارج موسم رمضان، ولكن ردود الفعل حول العمل في مصر والوطن العربي جاءت إيجابية وكانت أكبر مما كنت أتخيل، وتابع : أقدم في العمل شخصية رجل أناني وانتهازي عكس شخصيتي الحقيقية وبعيدة عني في الواقع، وهو ما كان يشكل تحدي كبير بالنسبة لي لكي أقنع الجمهور بما أقدمه.

 

وعن دوره في مسلسل من الآخر، قال : أقدم في العمل شخصية ورد العمري، وهو  دور مختلف بشكل كبير عن شخصيتي في مسلسل أسود فاتح، وأتمنى أن ينال العملين استحسان الجمهور، خاصة أنني بذلت مجهود كبير في الشخصيتين.

 

مسلسل أسود فاتح، بطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.