رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم هاشتاج childhoodchallenge .. منة وكندة وعمرو وهند وهنا وخاطر في زمن الطفولة البريئة

childhoodchallenge
childhoodchallenge

دائما ما يغير الزمن الملامح البريئة التي تظهر في مرحلة الطفولة، وفي كثير من الأوقات يسترجع نجوم الوسط الفني هذه الأيام، بنشر صورهم في تلك المرحلة العمرية، ولكن خلال الساعات الماضية، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدي جديد هو childhoodchallenge، وقد تفاعل عدد كبير من النجوم مع هذا التحدي.

 

حيث شارك محمد إمام جمهوره على إنستجرام بصورة منذ الطفولة معلقاً عليها بأغنية عبد الباسط حموده : أنا مش عارفني أنا توهت مني أنا مش أنا، وأضاف إمام تحت هاشتاج : ليه يا زمن مسبتناش أبرياء.

 

 

 

 

 ومن بين الفنانين الذين لم يتغير شكلهم كثيرا، منة شلبي التي شاركت جمهورها بصورة وهي صغيرة ظهرت فيها ملامحها التي لم تتغير كثيرا عن وقتنا هذا وعلقت ايضا : ليه يا زمن مسبتناش أبرياء.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ليه يا زمان مسبتناش أبريا 🙈🤭😃

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

 

 

وكانت هنا الزاهد، قد شاركت جمهورها بعدة صور لها في مراحل عمرية مختلفة، والأهم هو شكلها الذي لم يتغير كثيرا مع تقدم العمر، فنشرت صورة لها وهي صغيرة وعلقت عليها : عام 2000، واتضح أن طوال العشرون عاما لم يتغير شكلها كثيراً. 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

2000🤷‍♀️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 

 

وظهرت كندة علوش بصورة لها مجمعة منذ الطفولة وعندما كبرت وتشابهت حركة يدها في كلتا الصورتين، ليفاجىء عمرو يوسف هو الآخر جمهوره عبر إنستجرام بصورة له وهو صغير وعلق عليها مازحا : منذ أسبوعين، وأضاف : الحياة تمضي بسرعة .. استفيد منها. 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

2 days 😍😍♥️ #kindalloush #kindaalloushfanclub

A post shared by Kinda Alloush | كندة علوش (@kindaalloushfanclub) on

 

 

 

 

وفي أيام الحجر المنزلي شاركت هند صبري جمهورها وأصدقائها بمسابقة تحت مسمى تحدي الملل، لتنشر صورة لها وهي صغيرة وعلقت عليها : لازم نقعد في البيت .. كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعها .. أنا بدأت بصورة غالبا في فرح أو عيد .. ورونا صوركم. 

 

 

 

ومنذ فترة شارك مصطفى خاطر متابعية على إنستجرام بصورة بين الحاضر والماضي وعلق على الصورة : يلا تحدي وأنت طفل بتحدى أحمد فهمي، وظهر خاطر في الصورة بدون اختلاف كبير في الصورتين سوى الدقن. 

 

 

 

لينشر كريم فهمي صورة تجمع بينه وبين أخوه أحمد فهمي منذ الطفولة وعلق مازحاً : أحمد أيام ما كان حمدي الميرغني. 

 

 

 

تم نسخ الرابط