رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال بديلة أمينة خليل في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام

محمد إمام - إسماء
محمد إمام - إسماء جلال - أمينة خليل

بدأ محمد إمام تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي، قبل موسم رمضان 2024، قبل أن يتوقف بسبب انشغاله بتصوير مسلسل كوبرا، الذي نافس به في الشهر الكريم، وحقق من خلاله نجاحاً كبيرًا.

وعلم خبر أبيض أن أسماء جلال تعاقدت علي المشاركة في فيلم شمس الزناتي مؤخرًا، وذلك بعد اعتذار أمينة خليل عن الدور لإنشغالها بأعمال أخرى، وتستعد أسماء لبدء تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان قد كشف خبر أبيض أن أبطال فيلم شمس الزناتي يستأنفون تصوير العمل يوم 17 مايو الجاري، ومن المقرر أن يتم تصوير عدد من المشاهد خارج مصر وبالتحديد في المجر.

أبطال شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

آخر أعمال أسماء جلال

وحققت أسماء جلال نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال مسلسل أشغال شقة، وتصدر العمل التريند طوال فترة فترة عرضه، وشاركها البطولة هشام ماجد، بجانب كل من شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

كما ينتظر محمد إمام في موسم عيد الأضحى المقبل، عرض فيلم اللعب مع العيال، الذي سيشهد التعاون الأول بينه وبين شريف عرفة، والعمل يشارك فيه : أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب.

وكان آخر أعمال إمام في السينما فيلم أبو نسب، الذي حقق إجمالي إيرادات تجاوزت الـ 35 مليون جنيه، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله، محمد ثروت، محمد رضوان، علاء مرسي وماجد الكدواني.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني.

تم نسخ الرابط