رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام وكريم عبدالعزيز نجوم تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة

عادل إمام ـ كريم
عادل إمام ـ كريم عبدالعزيز

تصدر الزعيم عادل إمام وكريم عبدالعزيز تريند جوجل خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك لأسباب مختلفة.

عادل إمام

حيث تصدر الزعيم عادل إمام تريند جوجل عقب الإعلان عن إعادة طرح فيلم زهايمر، في السينمات المصرية والعربية، يوم 17 مايو الجاري، وهو يوم عيد ميلاد الزعيم، احتفالًا بتلك المناسبة.

ومن المقرر إقامة احتفالية للزعيم عادل إمام بحضور أبطال الفيلم، إلى جانب عدد من نجوم الجيل الحالي.

فيلم زهايمر

ويدور الفيلم حول محمود شعيب، الذي يجسد الزعيم شخصيته، وهو رجل أعمال غني، يطمع أبنائه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بمرض الزهايمر، لتعيين أنفسهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب، بالاعتراف له.

وهو من بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف نادر صلاح الدين

كريم عبدالعزيز

أما كريم عبدالعزيز فتصدر تريند جوجل والسوشيال ميديا، عقب الإعلان عن وفاة والدته، أمس، بعد صراع مع المرض، وتشييع الجنازة اليوم، فيما يقام العزاء اليوم، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بدلا من يوم الجمعة.

منع تصوير الجنازة

وأعلنت أسرة كريم عبدالعزيز منع تصوير الجنازة، في بيان لها، وكتبت : إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز والدة النجم كريم عبدالعزيز وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، ونهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا علي حرمة الموت وذلك بناء علي طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.

آخر أعمال الزعيم

من ناحية أخرى يعد مسلسل فلانتينو إنتاج عام 2024، آخر أعمال الزعيم عادل إمام، ويدور حول نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، الذي يجسد عادل إمام شخصيته، وزوجته عفاف، ويمتلك فلانتينو سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس  فلانتينو، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من المشاكل، طوال أحداث المسلسل ومن ثم تبدأ المغامرة والمفاجآت.

والعمل من بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

كريم عبدالعزيز في الحشاشين

وشارك كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل الحشاشين، وجسد خلال شخصية الحسن الصباح، ودارت الأحداث في إطار تاريخي أكشن تشويقي، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن ال11، وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

تم نسخ الرابط