رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطفي لبيب : أمر بأزمة صحية كبيرة ولا أعلم موعد رجوعي للفن

لطفي لببب
لطفي لببب

تعرض الفنان الكبير لطفي لبيب لوعكة صحية شديدة، منذ فترة طويلة، أدت إلى مكوثه بالمنزل بعد ظهوره في آخر الأعمال التي شارك بها كضيف شرف وهو فيلم مرعي البريمو، ثم مسلسلي أولاد عابد، وتل الراهب، وأخيراً فيلم أنا وابن خالتي الذي يعد آخر أعماله حتى الآن.

وتواصل خبر أبيض مع لطفي لبيب للاطمئنان على صحته ومعرفة آخر تطورات حالته الصحية فقال في تصريح خاص : أشكر كل من يسأل عني وعلى وجه الخصوص زملائي من داخل الوسط الفني الذين لم يتركوني وظلوا على تواصل دائم معي.

مرض لطفي لبيب

وتابع : أعاني من جلطة بالمخ وقد أصبت بما يشبه الشلل النصفي، فلا أستطيع الحركة كما يجب، والعلاج رغم  استمراره والمداومة عليه إلا أنه لا يعطي النتيجة المتوقعة، ففي الواقع أنا سني 79 عاماً وهذا شيء طبيعي لا يمكن نكرانه ولكن الحمد لله على كل شيء.

وعن عودته للتمثيل مرة أخرى، أضاف : أتمنى من الله أن يمن عليّ بالشفاء لأعود لجمهوري ولكني في الوقت الحالي بالتأكيد لا أستطيع العمل، ولا أعلم متى يمكنني العودة، ويكفيني سؤال الجمهور عني وتواصل زملائي معي باستمرار.

مشاركته في فيلم مرعي البريمو

وشارك لطفي لبيب، في العام الماضي بفيلم مرعي البريمو كضيف شرف أمام محمد هنيدي، والفيلم بطولة عدد  من نجوم الفن منهم: غادة عادل، علاء مرسي، مصطفي أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، لطفي لبيب، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

أحداث فيلم مرعي البريمو

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يجسد محمد هنيدي شخصية تاجر بطيخ يخفي الألماس داخل بطيخة، وتفاجئه زوجته ببيع كل البطيخ الموجود لديه، فيضطر إلى السفر والبحث عن البطيخة المفقودة، وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي.

وكان آخر أعمال لطفي لبيب، فيلم أنا وابن خالتي الذى شارك فيه كضيف شرف نظراً لحالته الصحية والفيلم من بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، علي لوكا، إنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب، وعمرو أبوزيد، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط