رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحشاشين وجودر والمعلم يتصدرون قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

مصطفى شعبان ـ كريم
مصطفى شعبان ـ كريم عبدالعزيز ـ ياسر جلال

تصدر عدد من الأعمال الرمضانية قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وهي الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، حق عرب، بطولة أحمد العوضي، جودر، بطولة ياسر جلال، المعلم، بطولة مصطفى شعبان.

مسلسل المعلم

استطاع مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، أن يتصدر القائمة ويحتل المركز الأول على المنصة، ومسلسل المعلم مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة الحياة ومنصة watch it، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مسلسل جودر

واحتل مسلسل جودر بطولة ياسر جلال المركز الثاني في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة، وتدور أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف ليلة وليلة، ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويظهر ياسر جلال في العمل  بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فقدمت شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

أبطال جودر

جودر مُقسم إلى جزأين كل منهما مكون من 15 حلقة، وعُرض الجزء الأول في رمضان 2024، وقدم بطولته ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

مسلسل الحشاشين

واحتل مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، المركز الثالث، وسبق وتصدر العمل القائمة خلال شهر رمضان 2024، ونال إشادات واسعة، ودارت أحداثه في إطار تاريخي أكشن تشويقي، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

مسلسل حق عرب

أما مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي فاحتل المركز الرابع، وشارك العوضي البطولة كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، أحمد محمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط