رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ممثل يستحق البطولة .. أحمد عبدالوهاب عن دوره فى مسلسل الحشاشين

استفتاء خبر أبيض

أحمد عبدالوهاب
أحمد عبدالوهاب

شهد موسم دراما رمضان 2024 ظهور عدد من النجوم الشباب، الذين كتبوا شهادة ميلادهم الفنية هذا العام بأدوار لفتت الأنظار وحصدت إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد والمتخصصين.

أحمد عبدالوهاب ممثل يستحق البطولة

ومن بين هؤلاء الشباب أحمد عبدالوهاب الذي قدم دور يحيى نجل مؤذن أصفهان في مسلسل الحشاشين، وحصد لقب أفضل ممثل صاعد وممثل يستحق البطولة، حسب استفتاء خبر أبيض، وكان أداء عبدالوهاب مميزا في الشخصية خاصة أنه في الأساس مؤلف ويعد الحشاشين أكبر فرصة تمثيل حصل عليها حتى الآن، إلى جانب ظهوره المميز فى مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، والذى أشاد به الكثيرون.

تفاصيل شخصية أحمد عبدالوهاب في الحشاشين

وعاش أحمد عبدالوهاب قصة حب مع سارة الشامي التي لعبت دور نورهان ضمن العمل ، وأصبح عبدالوهاب أحد أتباع كريم عبدالعزيز الذي قدم شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين مع تتابع الأحداث، وذلك من أجل أخذ ثأر والده الذي قتله الحشاشين، بالإضافة إلى رغبته في رؤية حبيبته سارة الشامي التي عملت في قلعة ألموت.

قصة وأبطال الحشاشين

الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض في رمضان، على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

استفتاء خبر أبيض عن رمضان

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط