رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مصطفى خاطر يتراجع عن اعتذاره وينضم لأبطال فيلم «مطبعة هرم»

بيومي - خاطر - حمدي - خالد
بيومي - خاطر - حمدي - خالد

كشف خبر أبيض منذ أسابيع، عن اعتذار مصطفى خاطر عن بطولة فيلم «مطبعة هرم»، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج سامح عبد العزيز، بعد أن كان المرشح الأول لدور البطولة، وذلك لانشغاله بتصوير فيلم «ثانية واحدة» مع دينا الشربيني.



 

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أكثر من فنان لتقديم دور البطولة بعد اعتذار خاطر عن الفيلم، وعلى رأسهم علي ربيع الذى اعتذر هو الآخر، قبل أن يتم طرح أكثر من اسم للقيام بدور البطولة ولكن لم تسر الأمر بالشكل المأمول، ليضطر القائمون على الفيلم للعودة من جديد إلى مصطفى خاطر وإقناعه بالقيام ببطولة الفيلم وهو ما نجحوا فيه، وتم التعاقد معه رسميا أمس الثلاثاء.

 

ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية لأربعة أبطال هم مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وتم ترشيح أسماء أبو اليزيد لدور البطولة النسائية، فيما يجرى اختيار الفنانين الذين سيقدمون بقية الأدوار، قبل بدء التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

على جانب آخر، يصور مصطفى خاطر حالياً مشاهده في فيلم «ثانية واحدة» مع دينا الشربينى، ومن إخراج أكرم فريد، كما ينتظر طرح 3 أفلام انتهى من تصويرها منذ فترة، وهي «العارف» مع أحمد عز وأحمد فهمي، وإخراج أحمد علاء الديب، و«أشباح أوروبا» مع هيفاء وهبي، وإخراج محمد حماقي، و«الصندوق الأسود» مع منى زكي وإخراج محمود كامل.