رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حنان مطاوع عن مشهد زواج أختها من حبيبها في «أمل حياتي» : قلبي كان هيقف

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شاركت حنان مطاوع جمهورها ومتابعيها بمشهد زواج حبيبها من شقيقتها، والذي جاء في أولى حلقات مسلسل «أمل حياتي»، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع انستجرام وعلقت عليه : تفتكروا إيه اللى ممكن يوصل قصة حب للوجع ده كله !!.



 

 

 

 

وتواصل خبر أبيض مع حنان مطاوع لتكشف تفاصيل وكواليس المشهد الحزين الذي تصدر الـ ترند بعد عرض الحلقة مباشرة قائلة : المشهد كان صعب بالنسبة لي، لدرجة أن قلبي كاد أن يتوقف، بسبب أن نبضاته كانت سريعة جداً.

 

وتابعت حديثها قائلة : المشهد موجع ولكن يؤسفني إن هذا المثال موجود على أرض الواقع، والحياة مليئة بالمآسي وفيها أوجاع كثيرة،  وأضافت : المسلسل رائع وسوف ينال أعجاب الجمهور المتابع له، كما أنني سعيدة بالتعاون مع جميع القائمين على العمل بالمسلسل.

 

واختتمت حديثها بأنها تستأنف حالياً تصوير مسلسل «القاهرة كابول»، والذي كان من المفترض أن يتم عرضه فى رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أثر على استكمال التصوير.

 

وتعد حكاية «أمل حياتي» من مسلسل «إلا أنا» وهي دراما مستوحاة من قصص واقعية، وتدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات.

 

و«أمل حياتي» بطولة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، ونور محمود، ونانسي صلاح، وشاهيستا سعد، ورامى الطمباري، وأحمد كشك، تأليف أمين جمال وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن.