رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد مهران يخوض تجربة التأليف لأول مرة من خلال مسلسل «لؤلؤ» مع مي عمر

محمد مهران - مي عمر
محمد مهران - مي عمر

يدخل الممثل محمد مهران تجربة جديدة في عالم التأليف، حيث أسند له صناع مسلسل «لؤلؤ»، كتابة سيناريو العمل الذى تتولى إنتاجه شركة سينرجي، والمقرر البدء في تصويره غداً الخميس، بعدما أوشك مهران على الانتهاء من كتابة نصف حلقات العمل وتسليمها للشركة المنتجة مباشرة.



 

ومن المقرر أن يبدأ مخرج العمل محمد عبدالسلام تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل أولاً، والتى تجمع بين مي عمر وأحمد زاهر، ثم تتوالى مشاهد الممثلين تباعاً حسب الجدول المقرر للمخرج وفريق عمله، وتدور أحداث المسلسل حول «لؤلؤ» المطربة الطامحة، التي تسعى لتحقيق النجاح في مجال الغناء، ولكنها تصطدم بنجومية مطربة أخرى تجسد دورها نرمين الفقي، ويبدأ الصراع بينهما، إلى أن تنجح لؤلؤ في أن تصبح إحدى أهم المطربات على الساحة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين.

 

وكانت مي قد حققت نجاحاً كبيراً بعد مشاركتها في شهر رمضان الماضي، في مسلسل «الفتوة»، والذي قام ببطولته ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

كما كانت آخر أعمال محمد مهران مسلسل «البرنس»، بطولة محمد رمضان، وعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته احمد زاهر، إدوارد، سلوى عثمان، روجينا، ريم سامي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.